أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 30th August,2000العدد:10198الطبعةالاولـيالاربعاء 30 ,جمادى الاولى 1421

الاقتصادية

بهدف الاطلاع على تطبيقات الجودة الشاملة والنشاطات التدريبية
الرئيس العام للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية يزور فرع الشركة السعودية للكهرباء بالشرقية
* الدمام الجزيرة
قام معالي المهندس خالد بن حمد اليحيى الرئيس العام للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية يرافقه عدد من المسؤولين بالمؤسسة بزيارة لفرع الشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة الشرقية وتأتي هذه الزيارة تأكيدا للدور الذي تلعبه الشركة في خدمة المجتمع واطلاع مسؤولي القطاعات الحيوية في المنطقة على الاساليب الادارية والنشاطات التدريبية المتبعة في الشركة.
وقد التقى وفد المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في مستهل زيارته التي كانت الأسبوع الماضي بسعادة الاستاذ سعد حمد المنصور مدير عام فرع الشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة الشرقية الذي اطلعهم على خطط الشركة وانجازاتها في مختلف المجالات.
كا اطلعهم على الجهود التي تبذلها الشركة خدمة للمجتمع مشيرا إلى ضرورة التعاون بين مختلف القطاعات اثراء لبرامج التطوير ولنقل وتبادل الخبرات والمعارف.
وقد بدأت الزيارة التي هدفت ايضا إلى الوقوف على برامج الشركة التطويرية في كافة المجالات وبخاصة في مجالات الجودة الشاملة باستماع معالي الرئيس العام للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية ومرافقيه إلى عرض عن إدارة الجودة الشاملة متطلبات وأسلوب التطبيق اشتمل على تجربة الشركة في تطبيق الجودة الشاملة والدروس المستفادة من تلك التجربة.
بعد ذلك انتقل معالي الرئيس العام ومرافقوه إلى مركز التحكم بالطاقة حيث اطلعوا على المهام التي يؤديها المركز ودوره في مراقبة الشبكة وفي الحفاظ على موثوقيتها, ثم توجه مسؤولو المؤسسة العامة للخطوط الحديدة إلى مقر مركز التدريب حيث استمعوا هنالك إلى شرح عن الدور الذي يضطلع به المركز في تخطيط الموارد البشرية وتحديد الاحتياجات وبرامج التدريب والتطوير الوظيفي واسهامات الشركة في مجالات الندوات والابحاث العلمية, كما تطرق اللقاء إلى الدور الذي يلعبه المركز في مجال تطوير وتأهيل الكوادر الوطنية وذلك اتساقا مع رسالة الشركة الهادفة إلى تطوير الموارد البشرية.
واشاد الوفد في ختام زيارته بانجازات فرع الشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة الشرقية وبدوره في تهيئة جميع سبل التعاون الكفيلة بتحقيق الاهداف المرجوة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved