أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 31th August,2000العدد:10199الطبعةالاولـيالخميس 1 ,جمادى الثانية 1421

القرية الالكترونية

موقع جديد لتعليم الرياض على الإنترنت
* الرياض منصور البراك
تم مؤخرا نشر موقع الادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض على العنوان التالي: WWW. Riyadhedu. gov. sa الذي يعد من اكبر المواقع التعليمية السعودية على الانترنت ويأتي هذا الموقع امتدادا لموقع نادي الحاسب الآلي الذي تشرف عليه الادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض.
واوضح الاستاذ عبدالله المقحم المشرف على الموقع انه يتضمن العديد من الخدمات التعليمية والعديد من خدمات الانترنت المختلفة ويحتوي على دراسات تتعلق بالجوانب التربوية واستشارات تربوية والمواقع التعليمية للمدارس والمراكز والجامعات وغيرها كما يحتوي الموقع على نبذة مفصلة عن الادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ونشأتها وتطورها واسماء المدارس التابعة لها وهواتفها واحصائيات مفصلة عنها.
وحرص المسؤولون على الموقع ان يكسبوا الموقع بعدا تفاعليا وذلك من خلال تقديم واحات للمناقشة والحوار لزوار المواقع بالاضافة الى المحادثة الصوتية والبريد المجاني ودليل المواقع العربية والمجلة الالكترونية وغيرها من الخدمات الاخرى والخاصة التي ينفرد بها الموقع مشيرا الى ان الفريق المسؤول عن التحديث يطمح الى ان يكون هذا الموقع من اكبر المواقع التعليمية العربية بعد اكتمال خدماته حيث سيتم افتتاحه في الاسابيع القادمة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved