أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 1st September,2000العدد:10200الطبعةالاولـيالجمعة 3 ,جمادى الثانية 1421

عزيزتـي الجزيرة

إليك,, أنت
عزيزتي الجزيرة: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنت أنت,, لم تهرب عن الحقيقة,, لم تبتعد عن الواقع,, لم تهرب عن نفسك,, عن ضميرك,, عن الصدق فيك لم تحاول ان ترحل بعيدا,, بعيدا,, هناك عند املك الغيبي,, املك الطويل,, بل املك المحتمل تحقيقه,,!
فالحياة كما تعلم,, انت لحظات ثوان تمر تشعر بها احيانا ولا تشعر في اكثر الاحيان والموت شهقة,, خفقة,, نهضة تتوقف,, وبعدها تنهار انت,, وتنهار احلامك,, امالك جنونك,, رغباتك العريضة,, وتشبثك الشديد بهذه الفانية,, هذه الدنيا,, هذا الكيد,, وهذا (الابتلاء).
لم تنس ان الايمان حياة,, وضوح,, طموح,, فالصدق شجاعة والوفاء رجولة والاستغفار سعة رزق والتوكل على الله قوة ورضاء الله محبة وتوافق مع الوجود وقوة الايمان عزة وعلم ونور بل شجاعة وجهاد وهزيمة للاعداء اعداء الحق اعداء العدل اعداء الخير واصدقاء الشر,.
فلنتجه نحو الصلاح نحو الصلاة نحو الفلاح فاكثر من السجود ففيه الدواء وفيه الشفاء ويقبل الله فيه الدعاء ولتذكر الله كثيرا كثيرا هذا الهدوء هذا السكون وذلك الاستقرار وتلك الطمأنينة فمنه (سبحانه) كل السعادة ومنه الامل ومنه الفرح ولاتخف الا منه فخوفه طمأنينه,, وذكره فلاح,, والاقتراب منه سعادة,, جنة,, حب,, صدق,, عدل,, رحمة حتى بنفسك بأهلك بمجتمعك,, ففر إليه,, واهرب من الهم,, من الوهم,, الى الحقيقة الوحيدة في هذا الكون,, الله ,, الله,, (سبحانه)
مجيب الرحمن عثمان العمري
الباحة

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved