أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 1st September,2000العدد:10200الطبعةالاولـيالجمعة 3 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

في اجتماع اللجنة الفنية
السعد يحدد مواعيد مباريات دور الأربعة ويشيد بحكام عربي16
بعد نهاية مباراة الجيش والصفاقسي التونسي عقد اجتماع اللجنة الفنية برئاسة عثمان السعد وبحضور مندوبي الفرق واللجان العاملة القى السعد كلمة ترحيبية بالجميع وهنأ الاربعة بالوصول ونجاح هذه البطولة نجاحا طيبا ونوه بالاتصال من قبل الامير سلطان ونائبه الامير نواف بالتهنئة للفرق الاربعة وتمنياته بالنجاح لهم ونقلها لهم عبدالرحمن الدهام, بعدها قال السعد عن مواعيد المباريات حيث تقام الاولى بين الجيش والفيصلي الاردني الساعة السابعة والربع والثانية الاهلي والصفاقسي الساعة العاشرة تماما وتمنى السعد ان يكون الاقبال الجماهيري احسن في دور الاربعة، حيث الحضور قليل في هذه الدورة على غير العادة واشاد السعد بالفرق الاربعة وانها تستحق الوصول للمربع والكل فائز وقال الكأس سوف يحصل عليه فريق واحد ولكن هناك كأس مهم وهو كأس الامير فيصل للعب النظيف.
وقال ان بطل هذه الدورة ووصيفه سوف يشاركان في النخبة العربية المقبلة والثالث والرابع سيكونان احتياطا عند انسحاب احد الفرق.
واشاد بحكام هذه البطولة وحدد موعد المباراة النهائية عند الساعة الثامنة والنصف مساء الاحد كما تم تحديد الالوان للفرق الاربعة.
وتم رفع الانذارات عن اللاعبين للفرق الاربعة بعد نقاش طويل بعد موافقة الفرق الاربعة.
وقدم السعد شكره لاعضاء اللجنة المنظمة وقال السعد لا يوجد تحديد المركز الثالث والرابع وانما يعتبران في المركز الثالث مكرراً واعتمد كذلك الهدف الذهبي في حالة التعادل وركلات الترجيح.
وتقرر ان يرعى المباراة النهائية الامير محمد العبدالله الفيصل بتكليف من الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وتسليم كأس اللعب النظيف.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved