أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 1st September,2000العدد:10200الطبعةالاولـيالجمعة 3 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

سمو رئيس النادي الأهلي الأمير نواف بن عبدالعزيز بن تركي
نعرف أسباب تظاهر مدرب الصفاقسي بالضعف,, وسنسعى للكسب والحصول على كأس البطولة!!
اعرب سمو رئيس النادي الاهلي الامير نواف بن عبدالعزيز بن تركي عن سعادته بخطوات فريقه الثابتة وسيره المتزن نحو نهائي بطولة الامير فيصل بن فهد السادسة عشرة للاندية ابطال الدوري في الوطن العربي,, وقال: ان الفريق الاهلاوي ادى مباريات جيدة اهلته لصدارة مجموعته الاولى بدون خسارة وان كنا نأمل ان يقدم الاهلي افضل مما شاهدنا لانه يملك ذلك,.
وعن لقاء الليلة الكبير في نصف نهائي البطولة الذي سيجمع الاهلي بفريق الصفاقسي التونسي قال سموه: لاشك ان الفرق المتأهلة لدور نصف النهائي مؤهلة لذلك وإلاّ ماكانت قد تأهلت وفريق الصفاقسي التونسي من الفرق العربية الكبيرة المعروفة بقوة اداء لاعبيها وحماسهم داخل الملعب.
واضاف نحن ندرك قوة هذا الفريق ونعرف تماماً أسباب تظاهر مدربهم بالضعف ولن تنطلي هذه الامور على الاهلي,, الذي سيلعب اليوم بكامل قوته امام التكامل الصفاقسي.
الحضور الجماهيري مهم
وطالب الامير نواف الجماهير الرياضية وخصوصاً الاهلاوية بالحضور ولمؤازرته المشرفة في هذه المباراة الهامة والمصيرية,واكد للجماهير الاهلاوية ان فريقها جاهز وسيلعب الليلة واضعاً نصب عينيه التأهل الى ختام المسابقة ومن ثم الحصول على هذه البطولة التي نأمل ان تكون من نصيب الفريق الاهلاوي.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved