أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 1st September,2000العدد:10200الطبعةالاولـيالجمعة 3 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

حول البطولة
خصم من مكافأة القادسية والهلال
سلمت الامانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم فرق القادسية الكويتي، الهلال السوداني، شباب بلوزداد الجزائري، الكوكب المراكشي المغربي والتي شاركت في عربي 16 مبلغ 5 آلاف دولار لكل فريق شارك في البطولة جائزة المشاركة وتم خصم 300 دولار من مكافأة كل من القادسية الكويتي، الهلال السوداني عبارة عن عقوبة فرضتها اللجنة المشرفة على البطولة على الهلال السوداني في مقابل تغيير لون الجوارب والقادسية الكويتي لنزوله في احدى مبارياته ارض الملعب متأخراً.
***
وقف مهند الفيصلي
لن يتمكن اللاعب الدولي مهند محادين مدافع فريق الفيصلي الاردني من مشاركة فريقه في مباراة دور نصف النهائي لحصوله على بطاقتين صفراوين الامر الذي سيؤدي الى احراج الفيصلي في مهمته كما اشار مدربه الى ذلك.
***
مغادرة المغربي والجزائري
غادرت وفود فرق شباب بلوزداد الجزائري، الكوكب المراكشي المغربي يوم امس عائدة الى بلدانها بعد ان شاركت في بطولة الامير فيصل العربيه السادسة عشرة للاندية ابطال الدوري التي يستضيفها الاهلي السعودي وودع عدد من لاعبي الجيش السوري والصفاقسي التونسي والفيصلي الاردني اعضاء البعثتين اللتين ادتا مناسك العمرة قبل السفر.
***
انقسام الهلال السوداني في العودة
تغادر جدة اليوم متوجهه الى السودان بعثة فريق الهلال السوداني بعد خروجه من تصفيات المرحلة الاولى لعربي 16 وقد ادى افراد البعثة يوم امس العمرة وكان اربعة من لاعبي المنتخب والهلال السوداني قد التحقوا يوم امس بمنتخب بلادهم قبل موعد مغادرة البعثة اليوم.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved