أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th September,2000العدد:10203الطبعةالاولـيالأثنين 6 ,جمادى الثانية 1421

متابعة

الأمين العام لجمعية أهل الحديث المركزية ببرمنجهام
ملتقيات خادم الحرمين الشريفين تعطي بعداً جديداً للعمل الإسلامي المستقبلي المنظم
سجل الأمين العام لجمعية أهل الحديث المركزية ببرمنجهام في بريطانيا الشيخ شعيب بن أحمد ميربوري فخره واعتزازه بدور المملكة العربية السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين ونشر الدعوة إلى الله تعالى في مختلف أنحاء العالم، ومساندة ودعم الأقليات والجاليات الإسلامية المنتشرة في أوروبا وأمريكا ونصرة قضاياهم في جميع المحافل الدولية.
ووصف الدور الإسلامي الرائد الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية في العالم الإسلامي بأنه دور مهم جدا وعظيم ومشهود له في كل بقاع العالم الإسلامي.
وتحدث الشيخ شعيب احمد ميربوري عن ملتقى خادم الحرمين الشريفين الإسلامي الثقافي الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد في العاصمة المجرية بودابست يوم الجمعة العاشر من شهر جمادى الآخرة الجاري 1421ه فقال: لقد جاء هذا الملتقى الذي يتحدث عن دور جديد للجمعيات والمراكز الإسلامية في أوروبا، ليكمل دور ومسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وأبقاه ذخرا للإسلام والمسلمين وليعطي بُعدا جديدا للعمل الإسلامي المستقبلي المنظم المخطط.
واضاف الأمين العام لجمعية أهل الحديث المركزية ببرمنجهام في تصريح له بهذه المناسبة قائلا: نحن الآن على بداية القرن الجديد لا بد وان يكون لنا نحن المسلمين في الغرب، وخاصة في أوروبا دور مميز في هذا التخطيط، والذي ولا شك سوف يدفع حركة العمل الإسلامي للأمام دوماً بإذن الله تعالى .
واستطرد الشيخ شعيب ميربوري قائلا: إننا باسم جمعية أهل الحديث المركزية في برمنجهام نرفع الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على اهتمامه بالمسلمين في أوروبا، راجيا من الله العلي القدير ان يكتب حسنات ذلك في موازين أعماله، وان يحقق للملتقى النجاح والتوفيق وان يحقق الأهداف المرجوة منه، انه سميع مجيب.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved