أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th September,2000العدد:10203الطبعةالاولـيالأثنين 6 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

في كلمة تصدرت كتيباً توعوياً
الأمير فهد بن سلطان: الجميع مطالب بالتعاون لإنجاح الحملة الأمنية
سمو نائبه: العلاقة تكاملية بين رجال الأمن والمواطن
* تبوك واس
اعرب صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك عن سعادته بمشاركة منسوبي الامن العام بمنطقة تبوك في انطلاقة الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الامنية والمرورية التي بدأت امس وتستمر لمدة ثلاثة اشهر.
وقال في كلمة تصدرت الكتيب الخاص بدليل التوعية الذي اصدرته اللجنة الاعلامية للحملة الوطنية الشاملة للتوعية الامنية المرورية لشرطة منطقة تبوك بهذه المناسبة ان ابناء هذه البلاد يدركون كل الادراك حجم المسئولية الملقاة على عاتق الجميع للحفاظ على مقدرات وطنهم واستمرار الواقع الامني المثالي الذي يعيشه بحمد الله .
واكد سموه ان التعاون مع رجال الامن يشكل سلوكا حضاريا يجسد اصالة المجتمع معربا عن سعادته بخدمة هذه البلاد من اي موقع.
وشدد سموه انه لن يكون لاي مجال حيوي من مجالات التنمية النمو والازدهار إلا في ظل امن عام كالذي نعيشه مطالبا الجميع من مسئولين ومواطنين ورجال امن بالحفاظ على امن هذه البلاد.
من جانبه اكد صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب امير منطقة تبوك في كلمة مماثلة ان هناك علاقة تكاملية بين رجال الامن والمواطن من خلال الشعور بالمسئولية لدى الجميع تجاه الوطن والمجتمع موضحا ان رجل الامن في الاساس مواطن انيطت به امانة وشرف خدمة بلاده في هذا المجال العام.
واعرب سموه عن سعادته بمشاركة منسوبي الامن العام بمنطقة تبوك في انطلاقة الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الامنية والمرورية والتي تهدف الى رفع مستوى الوعي وتنمية الحس الامن والمروري وتدعيم جسور التعاون والثقة القائمة والوثيقة بين المواطن ورجال الامن.
وقال سموه ان انسان هذه الارض يدرك تمام الادراك اهمية التفاعل مع اهداف هذه الحملة للحفاظ على ما تتمتع به هذه البلاد من امن وحياة كريمة بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بما يوليه ولاة الامر في هذه البلاد وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله ثم بمتابعة وحرص من سمو وزير الداخلية وسمو نائبه لهذه المكتسبات.
ودعا سموه الله سبحانه وتعالى ان يوفق الجميع ويديم عليهم الامن والاستقرار.
كما تضمن كتيب دليل التوعية كلمة لمدير الامن العام الفريق اسعد عبدالكريم الفريح بيّن فيها ان انطلاقة الحملة الاعلامية الوطنية الشاملة للتوعية الامنية والمرورية تأتي في اطار الاستراتيجية التوعوية الهادفة لمواجهة التحديات التي تؤثر على امن وسلامة المواطن ومواكبة التغيرات في هذا المجال والتعامل معه بنجاح وكلمة لمدير شرطة منطقة تبوك العميد ناصر سعود العرفج.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved