أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th September,2000العدد:10203الطبعةالاولـيالأثنين 6 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

وزارة الداخلية أصدرت بياناً
القتل تعزيراً لمروج حشيش بحفر الباطن
* حفر الباطن واس
أصدرت وزارة الداخلية أمس بيانا حول تنفيذ حكم القتل تعزيرا في أحد الجناة لقيامه بترويج كمية كبيرة من الحشيش المخدر وفيما يلي نص البيان:
بيان من وزارة الداخلية
قال الله تعالى انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا ان يقتلوا او يصلبوا او تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم .
بفضل من الله تم القبض على المدعو/ ماضي ربيحان حمد الجميلي سعودي الجنسية عند قيامه بترويج كمية كبيرة من (الحشيش المخدر) واسفر التحقيق عن ادانته بما نسب اليه وانه استقبل تلك الكمية من مهربين وقام بترويجها لحسابهم اليه وباحالته الى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت ادانته بتهريب المخدرات والحكم بقتله تعزيرا وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر أمر سامي يقضي بنفاذ ما تقرر شرعا.
وقد تم تنفيذ حكم القتل في المدعو ماضي ربيحان حمد الجميلي سعودي الجنسية أمس الأحد الموافق 5/6/1421ه في محافظة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية.
ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على محاربة المخدرات بانواعها لما تسببه من اضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وايقاع اشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم وهي تحذر في نفس الوقت كل من يقدم على ذلك بأن هذا مصيره.
والله الهادي الى سواء السبيل.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved