أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th September,2000العدد:10203الطبعةالاولـيالأثنين 6 ,جمادى الثانية 1421

منوعـات

مقتل سبعة في سطو فاشل على بنك صيني
* بكين رويترز
قالت وسائل إعلام محلية ان عصابة من اربعة ملثمين قتلت سبعة أشخاص واصابوا خمسة بجروح في محاولة فاشلة للسطو على بنك في جنوب الصين.
وتمشط الشرطة مدينة تشنجده بحثاً عن افراد العصابة الذين هاجموا البنك باسلحة آلية وقال محققون انهم يشتبهون بوجود صلة محتملة بين الحادث وسرقات مسلحة في الآونة الأخيرة.
وكانت العصابة قد هاجمت عربة مدرعة تنقل اموالا الى فرع بنك الصين الزراعي بعد ظهر يوم الجمعة, واوردت صحيفة قوانجتشو انه في هذه الأثناء اقتحم احد افراد العصابة الفرع وقتل موظفاً ومتدربا بينما كان آخر يطلق الرصاص على حرس العربة المدرعة خارج البنك ليقتل ثلاثة منهم.
غير أن توتر أعصاب المجرمين أحبط المحاولة, هرب الذي دخل البنك دون ان يحصل على أية نقود إذ اصابه الفزع فيما يبدو بعد ان سمع صوت جهاز الإنذار.
وأضافت الصحيفة ان بقية أفراد العصابة استولوا على بندقيتين آليتين ومفتاح العربة المدرعة من الحرس القتلى إلا أنهم فشلوا في الاستيلاء على الأموال داخل العربة بعد ان كسروا المفتاح في القفل.
وكانت الضحية التالية سائق سيارة أجرة استولوا على سيارته للفرار من مكان الحادث ثم استبدلوا السيارة بأخرى, وآخر ضحية راكب دراجة صدمته السيارة كما أصيب ثلاثة مارة من بينهم طفل في الثالثة من عمره.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved