أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th September,2000العدد:10203الطبعةالاولـيالأثنين 6 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

منتخبنا يفتتح مبارياته العربية بلقاء البحرين
* الاردن الموفد الاعلامي عماد المفوز
يخوض منتخبنا الوطني لكرة الطائرة لفئة الناشئين صباح اليوم الاثنين وبالتحديد الساعة العاشرة والنصف اولى مبارياته في البطولة العربية السابعة لكرة الطائرة للناشئين وذلك امام منتخب البحرين على صالة مدينة الحسين الرياضية.
ولو تحدثنا عن المباراة نجد ان منتخبنا اغلب عناقيده، من اللاعبين الذين يشاركون لاول مرة دوليا.
في حين المنتخب البحريني لديه ستة لاعبين شاركوا في البطولة الاسيوية العاشرة للشباب والتي اقيمت مؤخرا بإيران,, ولاشك ان المباراة ستكون قوية وحافلة بالندية والاثارة.
اما اللقاء الثاني فسيجمع صاحب الارض والجمهور المنتخب الاردني امام المنتخب القطري وفيما يلي جدول مباريات منتخبنا الوطني المتبقية:
الاربعاء 5,30 عصرا امام منتخب الاردن.
الجمعة 3,30 عصرا امام منتخب قطر.
من جهة اخرى اجرى منتخبنا الوطني تدريباته الاخيرة مساء امس حيث وضح الاصرار والروح الحماسية لدى جميع اللاعبين وذلك من اجل تحقيق نتيجة ايجابية في لقائه الاول امام المنتخب البحريني.
وعلى صعيد اخر قال مدرب منتخبنا الوطني الكوري وونج جن ان مباراة اليوم صعبة للغاية حيث سنواجه فريقا قويا يتميز لاعبوه بالقوة والطول اتمنى ان يحالفنا التوفيق في الخروج بنتيجة ايجابية وذلك من خلال تعاون اللاعبين وتطبيق ما يطلب منهم داخل الملعب.
اما اللاعب احمد آل غلاب فقد اكد ان جميع زملائه اللاعبين على اتم الاستعداد لخوض هذا اللقاء المهم حيث فوزنا باذن الله سيقربنا من المنافسة على كأس البطولة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved