أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th September,2000العدد:10203الطبعةالاولـيالأثنين 6 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

بالتعاون مع تعليم الرياض
اتحاد المضرب ينظم دورة تدريبية لمعلمي التربية البدنية للمرحلة الابتدائية
يعتزم الاتحاد السعودي لكرة المضرب بالتعاون مع قسم التربية البدنية بإدارة تعليم الرياض تنظيم دورة مبتدئة في الأسس والقواعد التدريبية للعبة كرة المضرب (التنس للصغار) خاصة لمعلمي التربية البدنية بمدارس المرحلة الابتدائية في الفترة المسائية خلال الفترة 18 22/6/1421ه وذلك بمقر الاتحاد السعودي لكرة المضرب.
ويسر الاتحاد ان يدعو معلمي المرحلة الابتدائية للمشاركة في هذه الدورة والتي تعتمد على تأهيل هؤلاء المعلمين ليتم الاستفادة منهم في تدريب اللاعبين الصغار في المدارس الابتدائية.
هذا وقد اهاب رئيس الاتحاد السعودي لكرة المضرب المشرف على برنامج التنس المصغر بالمعلمين الراغبين في المشاركة والالتحاق بالدورة لما لها من فائدة على المعلم سينعكس اثرها على تقدم والتحاق طلاب المرحلة الابتدائية الصغار في اللعبة.
واشار الكريديس بأن الاتحاد اعد استمارة خاصة بطلب الالتحاق بالدورة وحدد موعدا اقصاه 4/6/1421ه للراغبين في المشاركة فيها مشيدا بالتعاون المثمر مع قسم التربية البدنية بإدارة تعليم الرياض وبالتعاون المثمر مع قسم التربية البدنية بإدارة تعليم الرياض وبالتعاون المميز من قبل الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي مدير عام التعليم بالرياض.
وتمنى بان يزداد عدد المشاركين في هذا البرنامج والذي يطمح الاتحاد من خلاله على ايجاد قاعدة صلبة من اللاعبين الناشئين في لعبة كرة المضرب السعودية.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved