أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 6th September,2000العدد:10205الطبعةالاولـيالاربعاء 8 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

أكد أهمية تعاون المواطن مع رجال الأمن
الأمير فيصل بن محمد افتتح مبنى قيادة الدوريات بالباحة
* الباحة خالد زاهي واس
افتتح صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل امارة منطقة الباحة أمس الاول مبنى قيادة الدوريات الامنية وغرفة العمليات المشتركة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله وكيل امارة منطقة الباحة المساعد احمد بن منيف المنيفي ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء عبدالرحمن السنيدي وقائد الدوريات الامنية الرائد علي بن سعيد الزهراني ومديرو الادارات الحكومية والقطاعات الامنية.
وبعد ان قص سموه الشريط ايذانا بافتتاح المبنى قام ومرافقوه بجولة داخل المبنى شملت غرفة العمليات والمكاتب الإدارية واستمع الى شرح مفصل عن كيفية استقبال البلاغات وانتشار الدوريات في مواقعها في الميدان, بعد ذلك استمع سموه الى شرح مفصل على الخرائط والرسوم البيانية التي توضح نسب الحوادث المرورية والجنائية خلال الاشهر الماضية.
واطلع سمو وكيل امارة منطقة الباحة على بيانات للتجهيزات الامنية والمشروعات المنفذة و التي تحت التنفيذ لخدمة الاجهزة الامنية ثم شاهد فيلما يوضح تأسيس شرطة منطقة الباحة وقواها الامنية والتجهيزية حتى عام 1421ه.
عقب ذلك سجل سموه كلمة في سجل الزيارات شكر فيها رجال الامن على ما يبذلونه من جهد في مجال عملهم خدمة للوطن والمواطنين.
ثم تسلم سموه درعا من مدير الدوريات الامنية بهذه المناسبة.
بعد ذلك افتتح صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن محمد بن سعود غرفة العمليات المشتركة الملحقة بمبنى الدوريات.
ثم انتقل سمو وكيل امارة منطقة الباحة الى مبنى ادارة مرور الباحة حيث قص سموه شريط المعرض الدائم الذي نظمه المرور بالتعاون مع عدد من الجهات الامنية وقام بجولة في المعرض اطلع خلالها على اللوحات والصور والمجسمات التوعوية التي توضح خطورة الحوادث المرورية ونتائجها.
واستمع سموه الى شرح مفصل من مدير مرور منطقة الباحة العقيد حسن الحارثي حول الخطة المرورية والمشاركات التي تنفذ في اطار حملة التوعية المرورية.
ثم شاهد سمو الامير فيصل بن محمد بن سعود رسما توضيحيا لاختراع قام به طالبان يتمثل في جهاز انذار مبكر لقائد المركبة في حالة شعوره بالنعاس اثناء القيادة,, وقام سموه بتسليم الطالبين شهادات شكر وجوائز من الامن العام.
ثم سجل سموه كلمة في سجل الزيارات أثنى فيها على ما شاهده من محتويات المعرض وتمنى للجميع التوفيق.
عقب ذلك تسلم سموه درعا من مدير مرور الباحة كما سلم سموه درعا لوكيل امارة منطقة الباحة المساعد ودرعا لمدير شرطة المنطقة وهدايا لعدد من المساهمين في انجاح المعرض.
وفي نهاية الحفل أكد صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن محمد بن سعود جاهزية رجل الامن لاداء واجبه في خدمة الوطن والمواطن والمقيم مشيراً سموه الى الدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين لجميع أجهزة الامن فنياً وتقنياً,وألمح سموه في تصريح صحفي بهذه المناسبة الى الدور الذي يجب ان يضطلع به المواطن باعتباره رجل امن وما ينتج عن التعاون القائم بينه وبين رجال الامن.
بعد ذلك غادر سموه مودعا بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved