أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 6th September,2000العدد:10205الطبعةالاولـيالاربعاء 8 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

وزير العدل يترأس الجلسة الأولى للملتقى الإسلامي بالمجر
* الرياض حمد الجمهور
يترأس معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ يوم الجمعة المقبل الجلسة الاولى في ملتقى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود الثقافي في بودابست في المجر والذي سيقام تحت عنوان الجمعيات والمؤسسات والمراكز الإسلامية في أوروبا.
وتتمحور الجلسة الاولى حول نشأة الجمعيات والمؤسسات والمراكز الإسلامية ونظامها وسيتطرق المتحدثون فيها إلى مجالات عمل المؤسسات والجمعيات الإسلامية ونظم وإجراءات تسجيلها والتعريف بالجمعيات والمؤسسات والمراكز والفرق بينها.
من جانبه أعرب معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ سعادته بحضور أعمال الملتقى الذي يرعاه صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء ورئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء.
وأبان ان رعاية سمو الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز لهذا الملتقى بتوجيه ومتابعة واهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود يحفظه الله تعطي الدلالة الواضحة والاكيدة على التزام هذه البلاد الطاهرة اعزها الله وحرصها الدائم على القيام بواجباتها تجاه الدين الإسلامي والمسلمين وخدمة قضاياهم.
وأكد معالي وزير العدل ان ملتقى بودابست وغيره من الملتقيات التي عقدت في السابق تعد دعماً كبيراً وأكيداً لوحدة المسلمين والتفافهم لتدارس قضاياهم والعمل على إيجاد حلول لمشاكلهم من خلال تبادل الآراء حول قضايا الأمة الإسلامية بهدف نصرة الدين وتثبيت العقيدة في نفوس المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved