أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 6th September,2000العدد:10205الطبعةالاولـيالاربعاء 8 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

انطلاق الموسم الرياضي للعبة كرة المضرب
تنطلق اليوم الاربعاء الموسم الرياضي للعبة كرة المضرب وذلك بإقامة عدد من البطولات في عدد في المناطق وتعتبر هذه البطولات اولى بطولات هذا الموسم وستقام على مستوى المناطق حيث ستقام على النحو التالي:
1 البطولة الصيفية لاندية الرياض والخرج وحائل والجوف وذلك لجميع الدرجات وستقام بمدينة الرياض على ملاعب جامعة الملك سعود بالرياض وستقام بنظام الفردي والفرق وبمشاركة (23) ناديا وهي اندية النصر الهلال الرياض الشباب المزاحمية سدوس الشعيب السد الانوار العروبة القلعة الانطلاق المسيرة الجندل بدنة الطائي قفار الريان اللواء قيد الغوطة جبه.
2 البطولة الصيفية لاندية المنطقة الشرقية وذلك لجميع الدرجات وستقام البطولة على ملاعب نادي الاتفاق بالدمام بنام الفردي وبمشاركة (11) ناديا وهي: اندية المحيط، الاتفاق، السلام، الابتسام، الخويلدية، القادسية، الصفا، الهداية، النهضة، مضر، الثقبة.
3 البطولة الصيفية لاندية شقراء والدوادمي وستقام على ملاعب نادي الوشم بشقراء لجميع الدرجات وبنظام الفردي وبمشاركة عدد (10) اندية وهي: الوشم، رمحين، كميت، السر، اليمامة، الدرع، عفيف، شهلان، ارطاوي الرقاص، مصدة.
4 البطولة الصيفية لاندية عسير وستقام على ملاعب مدينة الامير سلطان الرياضية بأبها ولجميع الدرجات وبنظام الفردي وبمشاركة (9) اندية وهي: النخيل، المصيف، الزيتون، الفرسان، ابها، ضمك، العرين، الشهيد، جرش.
وقد صرح الامين العام المساعد للاتحاد السعودي لكرة المضرب الاستاذ عبدالعزيز بن سعد الدلاك بأن هذه البطولات تعتبر بداية بطولات هذا الموسم وتقام على مستوى المناطق والحاصلون على المراكز الاولى سوف يتأهلون الى نهائيات ابطال المناطق التي ستقام في مدينة الرياض خلال الفترة من 15 16/6/1421ه على ملاعب جامعة الملك سعود واوضح بأن المباريات ستقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وتقام المباريات بنظام مسابقة الفردي فقط,واشار الدلاك بأن تلك البطولات من المتوقع ان تشهد منافسات قوية ومثيرة خاصة وانها تأتي في بداية انطلاق هذا الموسم .
وكذلك لاستعداد الاندية ومشاركة لاعبي المنتخبات الذين شاركوا في العديد من البطولات الخارجية وتمنى التوفيق لجميع المشاركين والنجاح لبطولات هذا الموسم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved