أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 6th September,2000العدد:10205الطبعةالاولـيالاربعاء 8 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

سامي ودع جماهيره بالدموع
* كتب طارق العبودي
ودَّع النجم الدولي الكبير سامي الجابر الجماهير الهلالية التي احتشدت مساء امس في مقر النادي حيث سيغادر في وقت لاحق اليوم الرياض متوجها إلى العاصمة البريطانية لندن للالتحاق بتدريبات الفريق الكروي الاول لنادي ولفرهامبتون الانجليزي تمهيداً لبدء مشواره الاحترافي الرسمي بعد أن أنهى أمس كل الاوراق الهلالية التي تأخر اكتمالها بضعة ايام ، وكان من المقرر ان يكون قد غادر فجر اليوم ، الا ان ظرفاً طارئاً اجل سفره إلى وقت لاحق من هذا اليوم .
وداع سامي لجماهيره كان مؤثراً بعد ان عانقهم فرداً فرداً واختلطت دموعه بدموعهم وطالبهم بدعمه بالدعاء الصادق بأن يوفقه الله في مهمته الجديدة التي وصفها بأنها تشريف قبل كل شيء آخر.
وكان الرئيس الهلالي المكلف الاستاذ فواز المسعد قد توجه بصحبة سكرتير النادي البشري عبدالله الى مقر الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ومعهما كل الاوراق المتعلقة باحتراف الجابر في الفريق الانجليزي لاعتمادها من ذوي الاختصاص في اتحاد الكرة.
وقد علمت الجزيرة ان الاسباب التي دعت الهلاليين الى تأخير رفع ملف الجابر للجهات المسؤولة هي عدم حصولهم على ضمانات بنكية من النادي الانجليزي تضمن للهلال حقوقه المادية,,وبعد ان حصلوا على هذه الضمانات بادروا برفع الاوراق كاملة وسمحوا لنجمهم الكبير بالسفر إلى لندن فجر اليوم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved