أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 8th September,2000العدد:10207الطبعةالاولـيالجمعة 10 ,جمادى الثانية 1421

أفاق اسلامية

أخبار,.
في اطار الجولة الدعوية التي يقوم بها فضيلة د, صالح بن فوزان الفوزان عضو هيئة كبار العلماء قام فضيلته بزيارة لفرع الرئاسة العامة بمنطقة المدينة المنورة حيث التقى مدير عام الفرع الشيخ عبدالرحمن آل حسين ورؤساء مراكز هيئة المدينة المنورة وعددا من الإدارات بالفرع ألقى خلالها فضيلته محاضرة توجيهية تطرق فيها لأحكام الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وآثاره في حياة الأمة المسلمة والآثار الخطيرة التي تترتب على ترك الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
كما حث رجال الحسبة ان يستشعروا عظم مسؤوليتهم, وفي نهاية المحاضرة أجاب فضيلته على استفسارات الحضور.
الجدير بالذكر ان هذه المحاضرة تأتي ضمن برنامج توجيهي لمنسوبي هيئة المدينة المنورة بالتنسيق مع مكتب الدعوة بالمدينة المنورة شارك فيه عدد من أصحاب الفضيلة العلماء.
* قام رئيس محكمة محافظة المجمعة الشيخ عبدالمجيد بن عبدالعزيز الدهيشي بزيارة لهيئة محافظة بلقرن، يرافقه رئيس هيئة المجمعة الشيخ ابراهيم بن محمد الفارس، حيث التقيا رئيس هيئة محافظة بلقرن الشيخ عوض عبدالله القرني ومنسوبي الهيئة، وقاما بجولة على أقسام الهيئة ومرافقها.
*قام مؤخرا فضيلة الشيخ د, علي بن غازي التويجري الاستاذ المساعد بالجامعة الإسلامية بزيارة لهيئة عرجاء حيث التقى رئيس الهيئة المكلف الشيخ عبدالله بن جهز الحمادي والأعضاء.
تجدر الإشارة الى أن الشيخ التويجري كان في زيارة لمدينة عرجاء ألقى خلالها دروسا في الدورة العلمية التي نظمها مكتب الأوقاف والدعوة والارشاد في جامع الأمير سلطان خلال الفترة من 19/5 حتى 1/6.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved