أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 8th September,2000العدد:10207الطبعةالاولـيالجمعة 10 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

اللواء السميري للجزيرة
الحملة الوطنية بدأت تحقق أهدافها واختفاء ظاهرة قيادة صغار السن بالطائف
* الطائف عليان آل سعدان
أوضح مدير شرطة الطائف اللواء عبدالمحسن بن صالح السميري ان الحملة الإعلامية الوطنية الشاملة للتوعية الامنية والسلامة المرورية التي بدأت فعالياتها بالطائف في إطار توجيه صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه بتفعيل هذه الحملة في عموم مناطق المملكة بدأت فعلاً بتحقيق الاهداف المرجوة منها.
وقال اللواء السميري لالجزيرة ان مديرية شرطة الطائف من خلال متابعتها بالتعاون مع الاجهزة الامنية الاخرى في السلامة المرورية بدأت تلاحظ كثيراً من الانضباط والتقيد بتعليمات انظمة المرور خلال حركة سير السيارات داخل محافظة الطائف وخارجها على امتداد الشوارع الرئيسة والفرعية ومداخل ومخارج الطائف.
وأكد اللواء السميري ان الحوادث المرورية خلال فعاليات الحملة الوطنية بالطائف على غير العادة لم يسجل منها اي حادث مروري يذكر في جميع الاقسام الامنية بالمحافظة مشيراً الى اختفاء ظاهرة قيادة صغار السن للسيارات.
وأكد السميري انضباط حركة السير بصورة نظامية وقانونية وحضارية جداً لم يسبق لها مثيل بالطائف.
وأضاف اللواء السميري ان ماتحقق من نجاحات مميزة لأهداف وخطط الحملة حتى اليوم بالطائف لا شك يؤكد ولله الحمد تحقيق الاهداف والطموحات التي تطلع الى تحقيقها ولاة الامر حفظهم الله لسلامة ابنائهم المواطنين من الحوادث المرورية وغيرها,

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved