أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 9th September,2000العدد:10208الطبعةالاولـيالسبت 11 ,جمادى الثانية 1421

عزيزتـي الجزيرة

ليس دفاعاً عن الشؤون الصحية بالقصيم
عزيزتي الجزيرة
تحية طيبة:
لقد اطلعت في عددكم الصادر برقم 10205 وتاريخ 8/6/1421ه ليوم الاربعاء على مقال تحت عنوان المشكلة في تقليل النفقات على حساب صحة المواطن .
وقد حز في نفسي الاسلوب الذي اتخذه الكاتب في نقده لمؤسسة حكومية تقوم بخدمة المواطن والمقيم على حد سواء، وتنشر الافضل دائماً ولست هنا في مقام المدافع عن الشؤون الصحية بالقصيم وانما لتوعية وتبيين هفوات الكاتب التي تعتبر مأخذاً عليه لا على الشؤون الصحية, يقول الكاتب الكريم:
1 ان الشؤون الصحية بالقصيم تهورت!! كيف يمكن لمؤسسة تقوم برعاية اهم جانب يمس المواطن والمقيم من اصدار توجيهاتها بتهور !؟
2 ان الشؤون الصحية سوف تتعاقد مع اطباء اسيويين وفي تصوري وتصور جميع المواطنين,,, اخي الكريم ماهي ملاحظاتكم على الاطباء الآسيويين؟ ام انهم فقط من اسيا!
وما الحالات التي سجلت فيها اخطاء عليهم والحالات التي سجلت على غيرهم من الاطباء دعهم (الشؤون الصحية) يعملون دون لغط ودون بلبلة وتصورك فقط يجب ان تعبر عنه ودع تصور جميع المواطنين!!
ويضيف الكاتب:
,, وكان آخر تهورات الشؤون الصحية غلق مستشفى الصدر والغاء بعض الاقسام ,, عجبي من ذلك,, كيف يتم غلق مستشفى بأكمله دون ان تلغى كافة الاقسام.
ويختم الكاتب كلامه: ان المديرية تقوم بنقل اجهزة مستشفيات مدينة بريدة الى مواقع اخرى,, لا افهم قصدك ولا اعلم ماذا تريد، فان كان قصدك نقلها إلى مستشفيات اخرى بالمملكة فوزارة الصحة اعلم بمدى حاجة كل منطقة عن الاخرى وهي تتحرى مواقع النقص وتقوم بتكميلها من مواقع اخرى لا يحتاج اليها.
خالد صالح حمد
عنيزة

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved