أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 9th September,2000العدد:10208الطبعةالاولـيالسبت 11 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

كل يوم كلمة
بعد غياب التسعة,, كيف حال الهلال؟
عبدالعزيز الهدلق
قدم الفريق الهلالي أمام الكرامة السوري أداء متواضعا ولعب الحظ كثيرا الى جانبه ليعود الى الرياض دون هزيمة كانت قريبة حاملا معه بطاقة التأهل للدور الآخر في البطولة الآسيوية.
ذلك حدث في ظل تواجد معظم النجوم الزرقاء, ولكن السؤال الذي يطرح اليوم ومنتخبنا الوطني يبدأ معسكره الإعدادي لكأس آسيا كيف سيكون حال الزعيم بعد أن يفقد تسعة لاعبين دوليين دفعة واحدة سيدخلون المعسكر اليوم؟!.
لاشك أن حاله سيكون صعبا ومخيفا لجماهيره وبالأخص في ظل الصمت الرهيب ممن يملكون رأيا وقرارا في الشأن الهلالي فيما يخص اللاعبين الأجانب, ويكفي أن نعرف الآن أن الهلال أصبح بلا خط هجوم,,!! فأي فريق هذا الذي يتكون من حارس مرمى وخطي دفاع ووسط فقط؟!.
إن الهلال بحاجة وبشكل عاجل الى ثلاثي أجنبي مرموق منهم اثنان في خط الهجوم والثالث لاعب وسط يجيد صناعة اللعب والامداد للمهاجمين من المنطقة اليسرى للفريق التي خليت تماما بانضمام الجمعان والشلهوب للمنتخب وفي ظل وفرة لاعبي منطقة المناورات اليمنى بتواجد التيماوي والمطرف.
بشكل عام إن ما ينقص الهلال ليس بحاجة الى من يشير إليه وما ينتظر الهلال من مصير ليس بحاجة الى من ينبه اليه, فكل الأمور واضحة ومكشوفة, لمن يحب الهلال ويهمه الزعيم.
ولكن من يتحرك ويتدارك هذه الأمور ويسد النقص وينقذ الهلال مما ينتظره من مصير مجهول؟.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved