أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 9th September,2000العدد:10208الطبعةالاولـيالسبت 11 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

غاني لهجوم الاتفاق
الفلوس وسفر الشهري لخبطا أوراق الاتفاق!
الدمام سامي اليوسف:
دخل الاتفاقيون في مفاوضات مع اللاعب الغاني كوفي والذي يلعب في مركز رأس الحربة وسبق له خوض تجربة احترافية في الدوري الإماراتي لم يكتب لها النجاح المتوقع رغم إمكانياته الجيدة.
وكشف مصدر مطلع في نادي الاتفاق ان السبب الرئيسي لتدهور مستويات لاعبي الفريق وهبوط معنوياتهم يكمن في عدم وفاء إدارة الاتفاق بالتزاماتها مع اللاعبين بصرف مرتب شهر والذي كان من المفترض ان يتسلمه اللاعبون ليلة مباراة الانصار التي خسرها الفريق بهدف يتيم حيث تعذرت الإدارة بتأخر الشيك,,!
فيما لخبط لاعب الوسط ياسر الشهري حسابات الجهازين الإداري والتدريبي في سفره المفاجىء إلى نجران لمباشرته في وظيفته الجديدة كمدرس دونما إخطار المدرب أو مدير الكرة رغم انه كان أساسياً في تشكيلة المباراة مما لخبط الأوراق الاتفاقية.
* ترحيب
** في الوقت الذي لقي فيه إعلان الإدارة الاتفاقية لخبر التعاقد مع المدرب البرازيلي لويس ألبرتو ترحيباً واسع النطاق في أوساط الاتفاقيين خصوصاً اللاعبين الذين يقدرون لهذا المدرب براعته في رسم التكتيك المناسب للفريق رغم علمهم الأكيد بضعف شخصيته وتساهله في التدخل بعمله كما في وضع تشكيل المباريات,,!
وبلغ التفاؤل الاتفاقي قمته في ترحيل مساعد هيلوفيرا ومواطنه أجينوا الذي اشرف على الفريق في مباراتي الهلال (1/5) ثم الانصار (0/1) وتجديد الإدارة الثقة بمدير الكرة زكي الصالح, وسيشرف البرتو على اول تدريباته للاتفاق مساء اليوم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved