أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 9th September,2000العدد:10208الطبعةالاولـيالسبت 11 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

المدرب بلاتشي بعد التعادل مع الكرامة السوري
لم أقتنع بما قدمه الهلال ,, وإذا لم يتحسن المستوى فسأعلن استقالتي فوراً,,!
لا تسألوني عن الثنيان والجابر ,,والكاتو لاعب مفيد
* حمص عبدالله المالكي
ذكر مدرب الفريق الهلالي الروماني إيلي بلاتشي ان الفريق الهلالي قدم مستوى غير جيد امام فريق الكرامة مؤكداً بقوله ان لاعبي الفريق لعبوا المباراة بقلب كبير طوال شوطي المباراة كما ان المجموعة الموجودة معي ليست بأفضل العناصر فلا أستطيع ان أشرك الدوخي لإصابته ولا أستطيع ان اجازف بالفريق وانتم كإعلاميين لو كنتم مكاني ماذا ستفعلون! بلاتشي بعد نهاية المباراة تحدث بمرارة عن وضع الفريق ومرحلته القادمة.
الفريق لعب بقلب كبير
لعبنا امام الكرامة بقلب كبير ولم يؤد لاعبو الفريق الأداء المطلوب منهم وهذا يعود لعودة بعض اللاعبين المؤثرين بالفريق كذلك حكم المباراة الذي كان سيئا والأرضية التي وضح تأثيرها على لاعبي الفريق,, وأنا كمدرب لست مقتنعاً بما قدمه الفريق في هاتين المباراتين.
الكرامة فريق اسألوا مدربه عنه
ماذا تريدوني أن أتحدث عن فريق الكرامة وإذا أردتم أن تعرفون مستوى الكرامة فعليكم ان تسألوا مدربه فهو أعرف مني بفريقه وأنا أحترمه وأقدره وأشكر جماهيره التي احترمتنا كفريق خصم لعب ضده.
الجابر والثنيان لا أريد أن أتحدث عنهم
يوسف الثنيان وسامي الجابر لاعبان دوليان في صفوف الفريق ولكني لا أريد أن أتحدث عنهم وعليكم أن تسألوا الرئيس فهو أعرف بهما وبما يدور عنهما.
الكاتو لاعب جيد
الكاتو لاعب جيد لو تعاقد معه الفريق الهلالي ولعب في خط المقدمة الهلالي ولسد الغياب الذي يعاني منه ولكن الشيء الذي أعرفه ان الكاتو لاعب سعره غالٍ لدرجة كبيرة.
استقالتي بعد مباراة السالمية
أنا فعلا قلت انتظروا استقالتي بعد مباراة الكرامة ولكن الفريق فاز وتأهل للمرحلة القادمة لمقابلة فريق السالمية الكويتي في شهر نوفمبر وأنا أقول بعد شهر نوفمبر انتظروا استقالتي فأنا أحمل في جيبي تذكرة سفر وحقيبة صغيرة في يدي وبقائي في الهلال مرتبط بأداء الفريق ومستواه الذي يقدمه فأنا أقول ربما يلغى عقدي بعد كأس الأمير فيصل بعد الدوري وسط الدوري ولدي وقت جيد قبل لقاء السالمية لتعديل الوضع.
لولا حب الهلال لما أتيت
أي مدرب في العالم يتمنى تدريب ريال مدريد بينما أنا أحببت الهلال وفضلت تدريبه وأسعى إلى تقديم مستويات جيدة وتحقيق إنجازات له.
دفاعي ليس ضعيفاً
من قال إن دفاع الهلال ضعيف؟ فهو قوي ومن خلال تدريبي للفريق لعبت عشر مباريات لم أخسر ولا مباراة والأهداف التي دخلت مرمى الفريق كانت عن طريق الكرات الثابتة منذ انطلاق بطولة الصداقة الدولية وحتى هذه المباراة.
التحكيم ضائع في المباراة
مهما تحدث عن المباراة لن أسكت بسبب حكم المباراة الذي كان ضائعاً تماما فقد ارتدى القميص الأزرق والبرتقالي ولعب معهم وألغى هدفاً محققاً للفريق وكذلك حسب تسللاً لم يكن تسللاً, والأخطاء التي كان يحسبها للهلال لا يعاقب عليها مثلما يحسب للكرامة الفاولات بأسباب تافهة.
هذا رأيي في الدعيع
الدعيع من أفضل خمسة حراس مرمى في العالم خلال الخمس السنوات الماضية فقد قدم مستويات جيدة جعلته يحتل الصدارة بين حراس القارة الآسيوية, أما حسن العتيبي فهو الحارس القادم للدفاع عن المرمى الهلالي وفي رأيكم وبوجود الدعيع هل أشرك الدعيع أم حسن!!
حال الهلال لا يسر
أتمنى ان يتغير الوضع بالفريق وان تسارع الإدارة الهلالية بتغيير الحال والبحث عن لاعبين أجانب لتعويض الغياب الكبير بالفريق لتقديم المستويات التي تؤهله لتحقيق ما يطمح إليه.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved