أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 12th September,2000العدد:10211الطبعةالاولـيالثلاثاء 14 ,جمادى الثانية 1421

المجتمـع

في إطار المشاركة في الحملة الوطنية للتوعية
أطفال مشلولون زاروا معرض مستشفى قوى الأمن
* الرياض محمد الجبيري
قام مجموعة من الأطفال المشلولين الذين ترعاهم مؤسسة رعاية الأطفال المشلولين التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية بزيارة للمعرض التوعوي الأمني والمروري الذي تنظمه إدارة الإعلام والعلاقات العامة بمستشفى قوى الأمن ضمن برنامج مشاركته في الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية.
وقد تجول الأطفال المشلولون في أقسام المعرض المختلفة واستمعوا الى شرح مفصل من ممثلي القطاعات المشاركة فيه عن أهدافه التوعوية والفائدة المرجوة من خلال ما يعرضه من برامج توعوية، وما يتم توزيعه من كتيبات ونشرات وملصقات ومطويات توعوية، والتي تهدف الى الحد من النزيف الدموي الناتج عن الحوادث المرورية، وبث الوعي لدى الزائرين بالآثار المترتبة عن الحوادث الجنائية والمرورية على الفرد والمجتمع.
وتأتي هذه الزيارة تفاعلا من مؤسسة رعاية الأطفال المشلولين مع هذه الحملة الوطنية الخيِّرة التي تستهدف مواجهة قضية الاعاقة وتسعى الى حماية الأرواح وصيانة الممتلكات.
تجدر الإشارة الى ان هذا المعرض الذي استمر اسبوعا وحقق نجاحا ملموسا اختتم فعالياته مساء يوم الأربعاء الماضي وشارك فيه قطاعات: الأمن العام، الدفاع المدني، أمن الطرق، الإدارة العامة للمخدرات، الدوريات الأمنية بالإضافة الى إدارة الإعلام والعلاقات العامة والتوعية الصحية وقسم المختبر بمستشفى قوى الأمن.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved