أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 12th September,2000العدد:10211الطبعةالاولـيالثلاثاء 14 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

بعد صدور أمر خادم الحرمين بشراء 21 ألف طن من التمور
المصنع يفتح أبوابه لاستقبال التمور,, ودعوة المزارعين للالتزام بالمواعيد والشروط
* الأحساء واس:
صدر مؤخراً أمر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله باعتماد المبلغ اللازم لشراء 21 ألف طن من التمور هذا العام 1421ه يتم تأمينها وشراؤها من قبل مصنع تعبئةالتمور التابع للهيئة الذي يقوم باعدادها وتعبئتها وفق أفضل الشروط الفنية والصحية لتقديمها من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله كمساعدات لبرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة واعانات مباشرة للمحتاجين في بعض الدول العربية والإسلامية مما يعكس جانباً من اهتمام حكومة المملكة العربية السعودية بالقضايا الإنسانية في العالم كما يوجه جزء من هذه التمور للمحتاجين داخل المملكة.
وحرصاً على استلام التمور في أفضل حالاتها فقد فتح المصنع أبوابه لاستقبال التمور اعتباراً من يوم السبت الماضي حسب برنامج التوريد الذي روعيت فيه أوقات نضج التمور لجميع المناطق بالمملكة.
ودعت هيئة الري والصرف بالأحساء بهذه المناسبة جميع المزارعين الذين تم تسجيلهم وخصصت لهم الكميات المراد توريدها منهم الالتزام بمواعيد التوريد ومراعاة المواصفات والشروط والأصناف المطلوبة في التمور الموردة.
وأعرب مدير عام هيئة الري والصرف بالأحساء محمد بن عبدالرحمن الدهيشي عن امتنان وشكر مزارعي النخيل في مختلف مناطق المملكة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على تتابع الدعم وتواصل العطاء بما يفيد الوطن والمواطنين.
ونوه بما يبذله صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه وسمو محافظ الأحساء ومعالي وزير الزراعة والمياه الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن معمر من جهد واهتمام دائم بشؤون الزراعة والمزارعين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved