أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 12th September,2000العدد:10211الطبعةالاولـيالثلاثاء 14 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

وظائف شاغرة بجمعية الأطفال المعوقين
* الرياض عمر اللحيان
أعلنت جمعية الأطفال المعوقين عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الادارية والمالية والتعليمية والعلاجية بادارة الجمعية بالرياض ومركزها بالجوف.
ذكر ذلك مديرعام الجمعية الأستاذ عوض عبدالله الغامدي وأشار الى أن قائمة الوظائف الشاغرة تضم:
مدير لادارة تنمية الموارد للجمعية، وذلك للعمل بادارة الجمعية بالرياض، وتتطلب تلك الوظيفة أن تتوفر في المتقدم الشروط التالية: أن يكون حاصلا على ماجستير تسويق أو ادارة أعمال مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال تنمية الموارد المالية، أو بكالوريوس تسويق أو ادارة أعمال مع خبرة لا تقل عن عشر سنوات في مجال تطوير الموارد المالية، مع اجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة.
مدير الشؤون المالية بالرياض: يكون حاصلا على ماجتسير محاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال الادارة المالية، وله معرفة تامة بالتعامل مع الحاسب الآلي والبرامج المالية، مع اجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة.
مسؤولة العلاقات العامة والاعلام بالجمعية: من الحاصلات على بكالوريوس الاعلام أو الاجتماع، مع خبرة في مجال العلاقات العامة والاعلام في جهات خيرية أو مستشفيات أو مؤسسات ذات طبيعة عمل مشابهة للجمعية.
مساعدة مديرة القسم التعليمي للشؤون التخصصية بالرياض: تكون حاصلة على ماجستير تعليم خاص صعوبات التعلم شديد الاعاقة، تخلف عقلي مع خبرة مناسبة في الادارة ووضع الخطط لتنمية الموارد البشرية واعداد البرامج الخاصة بالمعوقين والقدرة على الاشراف على المناهج التعليمية في مجال الاعاقة.
اخصائية علاج وظيفي بالجوف: حاصلة على بكالوريوس في مجال التخصص، ويفضل لهذه الوظيفة من لديها خبرة سابقة في مجال تأهيل الأطفال المعوقين.
اخصائية نفسية بالرياض: حاصلة على ماجستير علم نفس مع خبرة في مجال المقاييس واختبارات الذكاء لاتقل عن خمس سنوات مع اجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة.
سكرتيرة: من الحاصلات على دبلوم السكرتارية من معهد الادارة العامة مع اجادة الحاسب الآلي، وخبرة في أعمال السكرتارية الادارية.
ودعا مدير عام الجمعية الراغبين في شغل هذه الوظائف ممن تتوفر فيهم الشروط المذكورة الى ارسال الطلبات مشفوعة بالشهادات والخبرات على العنوان التالي: ص,ب 8557، الرياض 11492، أو على فاكس رقم 4530903 عناية مدير شؤون الموظفين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved