أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 12th September,2000العدد:10211الطبعةالاولـيالثلاثاء 14 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

الأمير فيصل بن محمد رأس اجتماع مجلس جائزة أمير الباحة
* الباحة خالد زاهي
ترأس صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل امارة منطقة الباحة ورئيس جائزة سمو أمير منطقة الباحة لحفظة كتاب الله الكريم يوم امس الاول اجتماع مجلس ادارة الجائزة وذلك بمقر أمانة مجلس المنطقة.
وقد استهل سموه الاجتماع بكلمة توجيهية تناول فيها فكرة انشاء مجلس ادارة لجائزة سمو أمير المنطقة لحفظ كتاب الله الكريم والذي جاء ليواكب تطور الجائزة والطموحات التي يراد بها تطوير وتفعيل اعمالها مشيداً سموه بالأعضاء الجدد للجائزة والذين يحملون مؤهلات علمية من شأنها ان تضيف على لجان الجائزة بعداً علمياً ومن ثم تسهم في توسيع اعمالها.
ونوه سمو رئيس الجائزة في كلمته الى النجاح الذي حققه كتاب الجائزة وما حققه من نفع وفائدة وانتشار واسع مؤكداً سموه الاهتمام الذي توليه الجائزة لاصدارها المقبل والذي سيكون تحت عنوان حقوق الانسان في الإسلام .
وتمنى سموه في ختام كلمته لجميع الأعضاء بالتوفيق والسداد في سبيل خدمة هذه الجائزة النبيلة بعد ذلك تحدث أمين عام الجائزة عبدالرحمن بن احمد الدهوي عن الأهمية والنفع الكبيرين اللذين حققتهما الجائزة لأبناء وبنات المنطقة وما عادت به من نتائج ومكاسب حفزت الأجيال لحفظ كتاب الله الكريم مما جعل الجائزة احد المعالم الكبيرة ذات المقاصد النبيلة.
إثر ذلك اطلع سمو وكيل امارة منطقة الباحة وأعضاء مجلس ادارة الجائزة على جدول الأعمال المطروح حيث تمت مناقشة خطة موضوع كتاب الجائزة في عامها العاشر في شكله النهائي وكذلك تم تحديد أسماء الشخصيات التي ستكتب في أبواب وفصل موضوع كتاب الجائزة على مدار البحث.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved