أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 12th September,2000العدد:10211الطبعةالاولـيالثلاثاء 14 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

منتخبات الوطن جاهزة لأولمبياد سيدني
سيدني,, من سليمان النافع
انهت اللجنة الأولمبية العربية السعودية كافة استعداداتها لمشاركة المملكة في أولمبياد سيدني 2000 التي ستنطلق في سيدني بأستراليا يوم الخامس عشر من سبتمبر الجاري.
وكان وفد اللجنة الأولمبية السعودية الاداري قد وصل الى سيدني في وقت مبكر وأوضح سكرتير البعثة السعودية مدير اللجنة الأولمبية السعودية إبراهيم بن صالح السيار أن اللجنة قد أكملت كافة الترتيبات اللازمة من حيث إسكان اعضاء المنتخبات السعودية المشاركة في الأولمبياد وهي: الفروسية وألعاب القوى والتايكوندو والرماية والسباحة,, حيث يمثل هذه المنتخبات 46 لاعباً وإداريا ومدربا تم إسكانهم في القرية الأولمبية بسيدني,, الى جانب عمل الترتيبات اللازمة لأعضاء الوفد الإعلامي المرافق المكون من 11 إعلاميا يمثلون الصحافة والتلفزيون وإدارة الإعلام والنشر بالرئاسة,, الى جانب الفريق الطبي.
وأضاف السيار بأن عمل سكرتارية البعثة سيكون على مدار اربع وعشرين ساعة لمتابعة التنسيق مع اللجنة المنظمة للاولمبياد واللجنة الأولمبية الدولية ومتابعة تدريبات المنتخبات السعودية وعقد الاجتماعات اليومية مع إداريي المنتخبات.
وتضم سكرتارية البعثة السعودية: إبراهيم السيار ومنيف الدوسري ومحمد السحيباني وعبدالله السليم وخالد الحريش وبدر المنصور.
من جهة أخرى تواصل المنتخبات السعودية المشاركة في الأولمبياد تدريباتها اليومية في أماكن التدريب المخصصة للمنتخبات حسب البرنامج الزمني المعد من قبل اللجنة المنظمة للأولمبياد.
حيث ذكر كابتن المنتخب السعودي لألعاب الفروسية الفارس خالد عبدالعزيز العيد أن المنتخب السعودي لقفز الحواجز يؤدي تمارينه الصباحية مع الجياد في ميدان قريب من الميدان الرئيسي هورس لي بارك الذي ستقام عليه منافسات الأولمبياد,, ويتمتع المنتخب بحمد الله بمعنويات مرتفعةجداً خاصة وان الجياد تتمتع بصحة جيدة ونتابع معها التدريبات اليومية اعتباراً من الساعة الخامسة صباحاً,, الى جانب ان احوال الطقس حالياً في سيدني جيدة بالنسبة للجياد حيث يميل الطقس للبرودة المعتدلة وهو ما يساعد الجياد على التألق.
وكان المنتخب السعودي لقفز الحواجز المكون من الفرسان خالد العيد بالجواد خشم العان ورمزي الدهامي بالجواد سيف العدل وفهد الجعيد بالجواد الحرس الوطني وكمال باحمدان بالفرس شانيل قد شاركوا يوم امس في شوط مفتوح تدريبي مع عدد من المنتخبات المشاركة في الأولمبياد على حواجز بلغ ارتفاعها 140 سم واستطاع الفارسان خالد العيد وكمال باحمدان من تجاوز حواجز هذا الشوط بدون نقاط جزاء فيما وأسقط الفارس رمزي الدهامي حاجزاً واحداً اسقط الفارس فهد الجعيد حاجزين.
من جهته ذكر إداري المنتخب السعودي لألعاب القوى إبراهيم العويران ان المنتخب السعودي في مختلف الالعاب التي سيشارك فيها في الاولمبياد جاهز بحمد الله,, ويؤدي اللاعبون تمارينهم اليومية حسب الأوقات المحددة لمشاركاتهم الرسمية في الأولمبياد وهم بحمد الله يتمتعون بصحة جيدة واستعداداتهم كما هو معروف وحسب ما هيىء لهم من الاتحاد السعودي لألعاب القوى بمتابعة من سمو الأمير نواف بن محمد ممتازة وبمشيئة الله تعالى سيعكس لاعبو العاب القوى السعودية في هذا الأولمبياد الصورة الحقيقية لرياضة العاب القوى السعودية.
واشار العويران الى انه ستقام اليوم لقاءت تجريبية للعدائين المشاركين في الاولمبياد حسب تكامل لاعبي المسابقات.
كما يواصل لاعب المنتخب السعودي للتايكوندو خالد الدوسري تدريباته اليومية مع مدربه يونق جاي شيول في الصالة الرياضية بسيدني.
وسيصل مساء اليوم الى سيدني الرامي السعودي سعيد مقبل المطيري والسباح السعودي احمد القضماني للدخول في منافسات الأولمبياد Sydny 2000

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved