أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 12th September,2000العدد:10211الطبعةالاولـيالثلاثاء 14 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

رئيس الهلال بثقة
قادرون على كسب البطولات بأي فريق يمثلنا
* كتب / طارق العبودي
قال رئيس نادي الهلال المكلف فواز المسعد انه لا خوف إطلاقاً على فريقنا الكروي في مسيرته المقبلة حتى وهو يفتقد لأبرز عناصره من الدوليين وحتى وهو يلعب ايضا بلا محترفين اجانب(!!).
واضاف في تصريح صحافي: اعتدنا ولله الحمد على ان نكسب البطولات في أحلك الظروف ونحن نفتقد لخدمات اعداد كبيرة من نجومنا وما بطولة الصداقة الدولية الاخيرة إلا اكبر دليل على ذلك.
وحول المحترفين الاجانب الذين,, يدعمون الفريق هذا الموسم قال: سننتهي في غضون الأسبوعين القادمين من كل الاجراءات المتعلقة بالتعاقد مع اثنين من المحترفين الاجانب وبالتأكد سيكون الكولومبي ريكاردو بيريز (الكاتو) احدهما,, فيما يبرز اسم النجم الكويتي الشاب بشار عبدالله ضمن المرشحين لارتداء القميص الأزرق هذا الموسم وهو ما انفردت بنشره الجزيرة مطلع الاسبوع الماضي.
واضاف: اعضاء شرف الهلال الاوفياء يبذلون جهودا كبيرة من اجل الانتهاء في اسرع وقت من اجراءات التعاقد مع المحترفين الاجانب .
كما يسعون بكل جد الى تأمين المبالغ المطلوبة لهذا الأمر ويواصلون استشاراتهم الفنية لتحديد الاسم الانسب والقادر على خدمة الهلال على أكمل وجه.
وفيما يتعلق باحتراف سامي الجابر في فريق ولفرهامبتون قال: رفعنا كل الأوراق المتعلقة بهذا الأمر لاتحاد الكرة ويبقى الامر بيد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved