أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th September,2000العدد:10213الطبعةالاولـيالخميس 16 ,جمادى الثانية 1421

القرية الالكترونية

نافذة على العالم
في الجولة الأسبوعية من خلال الكاميرات الحية في العالم تشاهدون معنا لقطات مختلفة من عدد من المدن والعواصم العالمية اضافة الى صور ولقطات من بعض الحدائق, وتبدأ رحلة الأسبوع الحالي من العاصمة وسط العاصمة اليابانية طوكيو لننطلق بعدها الى مشاهدة عدد من الكاميرات في إحدى حدائق الحيوان لنعرج في الجولة الى العاصمة الفرنسية لنشاهد سويا شارع الشانزليزيه وقوس النصر لننطلق بعدها الى مونتريال الكندية ونختتم الزيارة بلقطات رائعة لكل من اطلانطا وفلورنسا, ونأمل ان تكون تلك الجولة مفيدة وشيقة وفي حالة وجود استفسار يمكنكم التواصل معنا على بريد الصفحة.
مساء الخير طوكيو
الموقع التالي:
http://cgi.jp. educe. com/ educe/cgi/ tower.cgi ينقلك الى أحد الأبراج الشاهقة في العاصمة اليابانية طوكيو لتطالع من هناك صورا لاحدى الكاميرات المثبتة في الدور التاسع من هذا البرج والتي يتم تحديث صورها كل ساعة تقريبا, لقطات ممتعة نتمناها لك.
ألعب في الحديقة
الموقع التالي
http://howletts. net/webcams/ main.html بإمكان الزائر له مشاهدة عدد من الكامريات في إحدى حدائق الحوانات وبامكانه التحكم في ست كاميرات لتتيح له التقاط لقطات استعراضية طولا وعرضا ومع عليك سوى النقر على إحدى تلك الكاميرات المقسمة على اجزاء الحديقة وعند النقر على احداها ستظهر نافذة جديدة لتعرض لك أحدث لقطة متوفرة حتى الآن، جولة موفقة.
قوس النصر
من منا لم يسمع بقوس النصر في عاصمة العطور الفرنسية باريس ولمن يريد زيارته مجانا من خلال جولة على الانترنت فيمكنه مشاهدة شارع الشانزليزيه الشهير على الوصلة التالية http://www.topin. ch/fr/paris/
وسط مونتريال
في الكاميرا التالية http:/www.montrealcam. com/en-socom. html يشاهد الزائر لقطات حية يتم تحديثها تباعا في وسط مونتريال الكندية ويتم تحديث تلك اللقطات كل 20 ثانية وما على الزائر إلا النقر في كل مرة على ايقونة تحدث الصفحة لتلقي الصور الجديدة، جولة ممتعة نتمناها لك.
تمتع بمشاهد فلورنسا
الوصلة التالية http://www.vps.it/cupolalive/ تمكن الزائر من مشاهدة لقطات علوية رائعة من إحدى الكاميرات المثبتة في احد المرتفعات القريبة من فلورنسا ليطالع صورا خلابة تستحق المشاهدة.
ناطحات أطلانطا في الكاميرا التالية
http://www.accessatlanta. com/partners/ wsbtv/ towercams. html بإمكان القارىء الكريم مشاهدة صور ملتقطة من احدى الكاميرات المثبتة فوق إحدى الاستديوهات الخاصة بمحطة WSB التلفزيونية الامريكية ليشاهد لقطات حية تحدث كل 5 دقائق لتشاهد ناطحات السحاب في مدينة اطلانطا الامريكية.
شارع فيصل في باكستان
الجولة الاخيرة لنا خلال هذا الأسبوع ستنتهي في الكاميرا التالية http:// www.instecdigital. com/I/idscam.htm المثبتة في احد الشوارع الرئيسية في مدينة كراتشي الباكستانية والتي يتم تحديثها كل 10 دقائق, ونتمنى في ختام الجولة ان تكونوا قد استمتعتم بتلك اللقطات وللاستفسار يمكنكم مراسلتنا على البريد الالكتروني للصفحة evillage@ suhuf.net.sa.
أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved