أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th September,2000العدد:10213الطبعةالاولـيالخميس 16 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

شهد حفل مدارس الأبناء
قائد الشمالية الغربية حضر تخريج مدرسة المظليين
* تبوك عبدالرحمن العطوي
حضر قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن عبدالرحمن بن عبدالله المرشد الحفل الذي اقامه مركز ومدرسة المظليين وقوات الامن الخاصة بتخريج عدد من الدورات للقفز الحر وتطبيق المظلات حيث اقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة قائد المركز والمدرسة الذي رحب فيها بالقائد والحضور وقال لقد انهى منسوبو هذه الدورات تدريبهم حسب المنهج المقرر لكل دورة نظريا وعمليا والذي بذل فيه المتدربون جهودا كبيرة اكسبتهم ثقة بأنفسهم ومدربيهم.
بعد ذلك بدأت عمليات القفز الحر والتكتيكي للدورات المتخرجة.
عقب ذلك القى قائد المنطقة كلمة شكر فيها منسوبي المركز والمدرسة على الجهود التي بذلوها وقال ان ما ش\اهدته اليوم يعد مفخرة لقواتنا المسلحة حيث لا يوجد هناك شيء مستحيل بوجود التدريبات وجهود ومثابرة الجندي السعودي.
واضاف ان الشباب السعودي باستطاعته ان يقتحم المجالات الدولية من خلال الرعاية الكريمة من قادة هذه البلاد بعد ذلك سلم اللواء المرشد الجوائز والشهادات التقديرية على اوائل الدورات المتخرجة.
من جهة اخرى شهد قائد المنطقة الشمالية الغربية الحفل الذي اقامته مدارس الابناء بالشمالية الغربية بمناسبة الحملة الوطنية للتوعية المرورية والامنية ومكافحة الامية حيث افتتح المعرض المقام بهذه المناسبة والذي تجول فيه يرافقه مدير الادارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك الاستاذ محمد بن عبدالله اللحيدان مبدياً اعجابه الشديد بما احتواه من معروضات ولوحات ارشادية بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم .
ثم كلمة مدير قسم الثقافة والتعليم والذي رحب فيها بقائد المنطقة ومدير التعليم بمنطقة تبوك وقال اننا نحتفل في هذا اليوم المبارك بمناسبة الحملة الوطنية الامنية للتوعية المرورية وقد استأصلنا شأفة الجهل والخوف والمرض هذا الثالوث المرعب.
بعد ذلك القى قائد المنطقة كلمة ذكر فيها ان اول سلم واول درجة في هذه الحياة هي طريق العلم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved