أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th September,2000العدد:10213الطبعةالاولـيالخميس 16 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

افتتح معرض الجوازات بالخبر
العميد الحميدي شهد انطلاقة أسبوع الجوازات وطن بدون مخالفات بالشرقية
* الدمام حسين بالحارث
نوه العميد/ فهد بن عبدالعزيز الحميدي مساعد مدير جوازات المنطقة الشرقية بالاهتمام والرعاية التي يحظى بها المواطن من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين مشيراً الى التوجيهات الكريمة بتسهيل اجراءات المواطنين ومواصلة الجهود لما فيه مصلحة الوطن واشار العميد الحميدي الى اهمية اسبوع الجوازات في نشر الوعي والادراك بين المواطن والمقيم نظامياً يستشعر كل منهما مسئوليته في تفعيل شعار وطن بدون مخالفات وبلوغ الاهداف المنشودة التي تنعكس على مصلحة الوطن والمواطن.
جاء ذلك خلال استقباله صباح امس لجمهور المراجعين في مقر جوازات المنطقة الشرقية ايذاناً بانطلاقة فعاليات الاسبوع واستمع إلى بعض اراء المراجعين مؤكداً لهم ان الجوازات حريصة على تسهيل الاجراءات وفق الانظمة والتوجهات الدائمة من سمو سيدي وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعد وزير الداخلية للشئون الامنية.
واكد على اهمية دور المواطن في التعاون مع الجهات المختصة والدوريات الامنية في القضاء على ظاهرة التخلف والمخالفين.
وشدد على مضاعفة الجهود لما فيه الوصول الى الاهداف المرجوة والتي تتواكب مع شعار وطن بدون مخالفات وهذا ما يساعد على تخفيض نسبة الجريمة وايجاد فرص وظيفية لشباب الوطن وتثبيت دعائم الامن والاستقرار لهذا الوطن المعطاء.
وقد اذن العميد فهد الحميدي بانطلاقة المسيرة التوعوية بحضور عدد من مديري ادارات الجوازات بالشرقية وعدد من المراجعين وسارت قافلة الحملة التي تقودها عدد من السيارات والدبابات التي تحمل لوحات وعبارات ارشادية وتوعوية بأهمية تطبيق الانظمة وانعكاس الاثار السلبية على المواطن والمقيم نظامياً لمخالفي نظام الاقامة والعمل والتي جابت الاماكن العامة والشوارع الرئيسية في مدينتي الدمام والخبر.
من ناحية اخرى افتتح العميد فهد الحميدي عصر امس معرضي الجوازات في المخازن الكبرى بالخبر والذي تضمن عدداً من اللوحات الارشادية والجوازات والوثائق النادرة اضافة الى عدد من الصور لبعض المداهمات التي قامت بها الدوريات الامنية لاوكار المتخلفين والمخالفين.
كما افتتح سعادته معرضاً للكاريكاتير للفنانين ماهر عاشور ومحمد مقيبل والذي يضم اكثر من 50 لوحة كاريكاتورية تعبر عن الظواهرالسلبية لمخالفة الانظمة ودور المواطن في القضاء على هذه الظاهرة.
على صعيد آخر افتتح اللواء عبدالعزيز بن حمد البعادي مدير جوازات المنطقة الشرقية المهرجان النسائي في مجمع نسائي التجاري بكورنيش الدمام بمناسبة اسبوع الجوازات واشتمل البرنامج على حفل خطابي افتتاح معرض تشكيلي لعدد من الفنانات التشكيليات بالمنطقة الشرقية.
كما انطلقت على هامش فعاليات اسبوع الجوازات مسابقات وانشطة مختلفة في مدينة الحكير لهابي لاند.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved