أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th September,2000العدد:10213الطبعةالاولـيالخميس 16 ,جمادى الثانية 1421

الاخيــرة

مدير الأمن العام
نظام للسجون يصدر قريباً
* * حائل عبدالعزيز العيادة
اكد مدير الامن العام الفريق اسعد عبدالكريم الفريح ان الحملة الامنية تسير في الاتجاه المرسوم لها وان تفاعل الجميع مع فعالياتها سوف يضاعف من النتائج المطلوبة بإذن الله داعياً لمضاعفة الجهود في سبيل توعية المواطنين والمقيمين من اجل سلامتهم وامنهم.
وشدد الفريق اسعد عبدالكريم على ان الحملة بمدتها البالغة ثلاثة شهور هي الفرصة الاخيرة لكل المخالفين ومؤكدا ان لا تهاون ولا تسامح مع المخالفين بعد انتهاء الحملة وقال من لم يستجب للارشادات التوعوية سوف تردعه الجزاءات والانظمة حتى نستطيع الحفاظ عليه وعلى ارواح الآخرين.
مشيرا الفريق اسعد عبدالكريم الى ان نظاماً للسجون سيصدر قريباً يتضمن تطويراً فعلياً وفق توجيهات ولاة الامر الحريصة على تأهيل السجناء ومساعدتهم للعودة للانخراط في المجتمع بشكل اعتيادي واخذ دورهم بعد ان قوموا سلوكياتهم بالشكل الذي يعود عليهم وعلى من حولهم بالفائدة.
موضحاً ان التطورات الجديدة عموما تحتاج الى مدة لا تقل عن عام كامل حتى تظهر نتائجها الاولية بالشكل المأمول مشيرا إلى ان الآمال كبيرة ولا يحدها اي حد في سبيل الوصول الى ما يأمله ولاة الامر في بلادنا بالنسبة للقطاعات الامنية عموما.
وقال نحن نسير في هذا الطريق بدعم وتوجيه صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الامير احمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية ومتابعة صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الامنية داعيا الله بأن يكلل جهود كافة العاملين بالنجاح لخير وامن هذا الوطن المعطاء.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved