أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th September,2000العدد:10213الطبعةالاولـيالخميس 16 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

إجازة لمدة يومين لأفراد المنتخب ثم العودة إلى عسير
منتخبنا الأول يواصل تدريباته الصباحية والمسائية
* * أبها محمد سعيد الخيري
تم تمديد مواعيد مباريات المنتخب السعودي الأول والمعسكر في مدينة ابها وذلك ضمن استعداده لكأس الأمم الآسيوية وكذلك ساعات وأوقات تلك المباريات حيث تقرر ان تكون المباراة الأولى مساء الجمعة 24/6 عند الساعة السادسة وخمس واربعين دقيقة مساءً امام منتخب سوريا الشقيق.
والمباراة الثانية عصر الاثنين 27/6/1421ه عند الساعة الرابعة وخمس واربعين عصراً امام المنتخب السوري الشقيق وفي يوم الجمعة غرة شهر رجب تقام المباراة الثالثة مع منتخب الامارات الشقيق في الساعة الرابعة وخمس واربعين عصرا.
هذا وسيقود هذه المباريات طاقم بحريني من دولة البحرين الشقيقة سوف تعلن اسماؤه في وقت لاحق.
كما واصل المنتخب السعودي تدريباته الصباحية والمسائية حيث واصل التدريب صباح امس في صالة الحديد شارك في ذلك جميع اللاعبين عدا الحارس الدولي محمد الدعيع الذي اكتفى بالتمرين على الدراجة الثابتة وكذلك المدفعجي عبدالله الجمعان الذي تعوّل عليه الجماهير السعودية في هز شباك فرق آسيا الذي اجرى تمارين طبية خاصة باشراف طبيب المنتخب د, جمال.
وقد خضع جميع اللاعبين لاختبارات الوزن والطول,, وقد حدد الجهاز الإداري والفني جدول التمارين الصباحية والمسائية حيث يبدأ التدريب الصباحي الساعة الحادية عشرة صباحاً في صالة الحديد والخامسة عصراً على استاد مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة والساعة السابعة مساءً في المسبح.
المنتخب السعودي يغادر أبها
يغادر أفراد المنتخب السعودي أبها عقب التمرين الصباحي اليوم الخميس 16/6/1421ه لقضاء إجازة بين أهلهم حتى ظهر السبت 18/6/1421ه ليعود الجميع إلى الانخراط في تدريبات المنتخب.
زيارة لأمير منطقة عسير
من المتوقع ان يقوم افراد المنتخب السعودي الأول بجهازه الفني والإداري بزيارة لأمير منطقة عسير الامير خالد الفيصل وذلك خلال الأسبوع القادم كما يقومون بزيارات لبعض المواقع السياحية في منطقة عسير والوقوف على بعض المعالم التي تتميز بها عسير.
تحديد أسعار تذاكر المباريات التجريبية
تقرر بيع التذاكر الخاصة بالمباريات التجريبية في أوقات المباريات عند البوابة الرئيسية وحدد سعر التذاكر على النحو التالي:
المنصة: خمسون ريال.
الدرجة الأولى: خمسة عشر ريالاً،
الدرجة الثانية: عشرة ريالات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved