أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th September,2000العدد:10213الطبعةالاولـيالخميس 16 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

اليوم 8 مباريات في كأس اتحاد الطائرة
كتب / محمد الحناكي:
تقام اليوم (8) لقاءات في دور ال16 في بطولة كأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة وهي على النحو التالي:
الهلال × الخليج
يلتقي الفريقان على صالة رعاية الشباب بالدمام في الرابعة عصراً في لقاء يميل للجانب الهلالي نظراً للفارق الفني بين الفريقين,, يقود اللقاء يعقوب السبت حكماً أول والدولي جوفان الجوفان حكماً ثانياً والدولي ناصر المهنا مسجلاً.
الترجي × الأخدود
يلتقي الفريقان على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف في الرابعة عصراً ويقود اللقاء سالم المرهون حكماً أول والدولي محمد الحناكي حكماً ثانياً والوزان مسجلاً.
الابتسام × النهضة
يلتقي الفريقان على صالة نادي الخليج في السادسة مساء,, يقود اللقاء عادل البطاط حكماً أول ومنصور آل حسن حكماً ثانياً والدولي وليد العثمان مسجلاً.
المحيط × هجر
يلتقي الفريقان على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز في السادسة مساء,, يقود اللقاء سامي العرادي حكماً أول، شهاب آل شهاب حكماً ثانياً والتميمي مسجلاً.
الشروق × الخليج
يلتقي الفريقان على صالة نادي الشعلة في الرابعة عصراً,, يقود اللقاء كحكم اول الدولي عبدالله العباس وعبدالرحمن الاحمري حكماً ثانياً ومحمد العتيبي مسجلاً.
الهداية × التعاون
يلتقي الفريقان على صالة رعاية الشباب بالدمام في السادسة مساء,, يقود اللقاء محمد حسن حكماً أول واحمد الغامدي حكماً ثانياً والدولي صديق جمال الليل مسجلاً.
الرياض × الطرف
يلتقي الفريقان على صالة رعاية الشباب بالدرعية,, يقود اللقاء سمير الراجح حكماً أول والدولي امين الطريفي حكماً ثانياً والدولي محمد الكثيري مسجلاً.
الأهلي × الاتحاد
يلتقي الفريقان على صالة رعاية الشباب بجدة,, في لقاء التنافس التقليدي والذي عادةً ما تصاحب لقاءات الفريقين,, يقود اللقاء خالد الزغيبي حكماً أول وإبراهيم العاصم حكماً ثانياً ومشعل الخضري مسجلاً في حين يراقبها فنياً الحكم الدولي صالح محفوظ.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved