أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th September,2000العدد:10213الطبعةالاولـيالخميس 16 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

مساء اليوم وفي معسكره بجدة
منتخب السلة يلاقي منتخب الجالية الفلبينية ودياً
* كتب علي الأحمدي
يلعب منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة مساء اليوم اولى مبارياته التجريبية بعد اثني عشر يوماً على بداية معسكره في جدة استعداداً لبطولة مجلس التعاون حيث يلتقي اليوم بمنتخب مكون من الجالية الفلبينية المتواجدة في المملكة.
الجهاز الفني بقيادة جاك اولدز والمدرب الوطني عبدالرحيم لال اكتفى بمشاركة 14 لاعباً وربما ينسق لاعبان قبل البطولة واللاعبون المتواجدون حاليا هم حسن عطا الله ومبروك الحربي ونادر امان وعلي المغربي وعادل الجهني وغسان ينبعاوي ومحسن خلف ويسار مختار ووليد عطية ومختار فلاته واحمد عيسى وناصر فلاته وخالد فلاته ومن المتوقع ان ينضم اليهم اليوم الكابتن عثمان عبيد بعد زوال الظروف التي ابعدته عن الالتحاق بالمعسكر.
هذا وكان المنتخب قد استدعى في بداية معسكره اثنين وعشرين لاعبا اعتذر منهم ثلاثة عن الحضور لظروفهم وهم: فهد العقيل وبليغ العيد وفواز قصاص بينما تم تنسيق خمسة لاعبين بعد عشرة ايام على البداية,,اسرة المنتخب حضرت يوم امس الاول حفل عشاء اقامه عضو مجلس ادارة اتحاد السلة واداري المنتخب الاستاذ عبدالله البلوشي حضره كذلك عدد من الرياضيين من بينهم عضو مجلس ادارة الاتحاد المهندس عبدالبديع لاري.
معسكر المنتخب في جدة يستمر حتى الثالث والعشرين من الشهر الحالي يسافر المنتخب بعد ذلك لمعسكر خارجي في تونس يلعب خلاله عددا من المباريات
الودية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved