أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th September,2000العدد:10213الطبعةالاولـيالخميس 16 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

مقتطفات هلالية نصراوية
ها أنا أحد قراء الجزيرة أرسل لكم أولى مشاركاتي في صفحة ملتقى القراء مادا بذلك جسر التواصل بيني وبين الجزيرة وخصوصا الملحق الرياضي الذي أصبح الملحق الرياضي الأول بين طيات صحفنا المحلية، ولا أقول ذلك من قبيل المجاملة بل حقيقة يدركها كل متابع للساحة الرياضية على مستوى الصحف اليومية وما يضمه هذا القسم من خيرة الكتاب لهو شاهد على حرص الجزيرة على رضا قرائها بمختلف ميولهم.
سامي,, وذئاب انجلترا
كما هو متوقع رحل اللاعب الكبير والذئب الهلالي سامي الجابر الى معقل الكرة الأمل ليخوض تجربة جديدة في الدوري الانجليزي حاملا معه طموحه العالي وآماله الكبيرة ليرفع لواء الكرة السعودية وليؤكد علو كعبها وما وصلت اليه على المستوى القاري كبطل لقارة آسيا وعلى المستوى العالمي أيضا.
وان كان احتراف سامي في نادي الذئاب الولفز هامبتون نادٍ في دوري الدرجة الأولى في الدوري الانجليزي لا يمثل طموح سامي ولا حتى طموح المتابعين والمحبين لسامي الا انه كخطوة أولى يعتبر جيدا قياسا بالعمر الزمني للاحتراف لدينا، لا سيما وان باب الاحتراف الخارجي لم يفتح الا منذ ما يقارب السنتين وخلال هذه الفترة لم تشهد سوى محاولتين لفؤاد أنور وفهد الغشيان لم تكللا بالنجاح وغني عن الذكر ان الاحتراف في أوروبا وانجلترا تحديدا بدأ منذ عشرات السنين لتتم بذلك أول عملية احتراف معتبرة ومنظمة للاعب كرة قدم سعودي في الخارج على يد عضو الشرف الهلالي الفعال سمو الأمير خالد بن طلال مهندس هذه الصفقة لينضم بذلك الذئب السعودي الى الذئاب النجليزية المتعطشة لرؤية هذا النجم في صفوفها لا سيما وانه ثاني أغلى صفقة في تاريخ هذا النادي والذي تعقد عليه آمالا عريضة لانتشال الفريق واعادته الى سابق عهده بالبطولات.
بإختصار
أحد الذين لم يعجبهم احتراف اللاعب الكبير وصفه بأنه يبحث عن السبق الاعلامي ليس الا؟!!
سوف يصاب ذلك الكاتب اياه بالضغط والسكر اذا نجح المهاجم الكبير في مهمته الجديدة لمراهنته على فشله.
فهد المصيبيح مثال للاداري النموذجي بعيدا عن صراخ الاداريين وازعاجهم.
لن تنسى جماهير نادي النصر نجمها ورمزها الأول ماجد عبدالله حتى وان قامت ادارة النادي بحذف موقع اللاعب من موقع النادي على الانترنت.
ماجد عبدالله يمثل نص تاريخ نادي النصر فلماذا كل هذا الجفاء معه صورة مع التحية لادارة نادي النصر .
من الصعب جدا على الهلاليين تعويض غياب سامي الجابر الا اني أرى ان بشار عبدالله قد يسد جزءا من ذلك الغياب صورة مع التحية لادارة نادي الهلال .
سيكون وضع الهلال مقلقا لأنصاره في ظل غياب الدوليين التسعة وعدم وجود محترفين أجانب بالاضافة الى الوضع الاداري المتدهور منذ أربعة أشهر منذ استقالة رئيسه السابق رغم اجتهادات المصيبيح!!
الكاتب القدير عبدالعزيز الهدلق نموذج مشرف للكاتب الرياضي الواعي .
سلمان المسدر

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved