أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th September,2000العدد:10213الطبعةالاولـيالخميس 16 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

نجح المطلق,, وسقط ماجد
قرأت الحوار الذي دار مع مدرب النصر المساعد الوطني صالح المطلق في تاريخ 10/6/1421ه وقد كان حوارا ثريا وتستشف من حديثه نظرة مستقبلية متفائلة بقوله سيأتي اليوم الذي أكون فيه المدرب الأول وكان مرتاحا مع المدرب النصراوي جورج أرثر ويضيف بقوله انه ايجابي في مهمته التدريبية وانه يشعر بأن ثقته بنفسه في ازدياد, وعندما نقارن بينه وماجد عبدالله يتضح الفرق الشاسع بينه وبين ماجد عبدالله، فماجد عبدالله تم تعيينه في ادارة الفريق ولكنه لم ينجح في عمله كثيرا رغم مضيه في الفريق 20 سنة أو أكثر ويعرف كل شيء عن ناديه ومع ذلك لم يوفق كثيرا في عمله في عمله,, هذا أولا.
ثانيا: خرج في إحدى الجرائد وأخذ يكيل مختلف الاتهامات ضد ناديه رغم اتفاق الكثير من الجمهور النصراوي بأن سبب تأخر حفل ماجد هو ماجد نفسه.
ثالثا: القصد من هذا الموضوع ان على ماجد عبدالله ان يزن الأمور بمنظار التفاؤل ويكون موضوعيا في حديث نجم النجوم وان شاء الله ستقيم حفل الاعتزال كما تتمنى وأكثر بمساعدة جماهيرك الغفيرة التي لن تتخلى عنك! لن تتخلى عنك!
* لا أدري لماذا لم يجد اللاعب البرازيلي النصراوي جونيور قبولا من بعض الجمهور النصراوي رغم ان هذا اللاعب يتمتع بمهارات وامكانات كروية رائعة وقد استقرأ البعض من الجمهور السبب، والسبب تطلع هذا الجمهور للاعب عالمي بحجم اسبريلا مثلا ويجب ان نعترف ان تطورا لعملية الاختيار التي كانت قد بدأت بادواردو وايرالدو الفلتة!!
نشمي العنزي
عرعر

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved