أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th September,2000العدد:10213الطبعةالاولـيالخميس 16 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

الثنيان يؤكد أنه سيفاجئ الجميع ويقول
بحضور النجوم وغيابهم الهلال سيظل زعيماً
* كتب/ نبيل العبودي
أكد كابتن الفريق الهلالي اللاعب يوسف الثنيان أن عودته للفريق ستكون بعد عشرة ايام تقريباً وهو ما يسعى اليه الآن من خلال استعداداته المتواصلة والمكثفة التي يجريها تأهباً لعودة اقوى لقيادة الزعيم في المرحلة المقبلة من المنافسات على المستويين المحلي والدولي.
وقال النمر الهلالي انه يكثف من تدريباته اليومية استعداداً للعودة مدللا على ذلك بقيامه وانتظامه بتمارين يجريها بشكل يومي منذ حوالي الشهر تقريبا بأحد الأندية الصحية وذلك لتجهيزه بدنياً مع عودته لمزاولة التدريبات مع زملائه اللاعبين.
وأكد الثنيان بأنه جاهز الآن للعودة وينتظر نهاية الإجازة التي منحتها له إدارة الكرة بناء على طلبه.
وأضاف الثنيان يقول إنني خصصت من ساعة الى ساعتين يومياً لأداء التدريبات اللياقية من خلال احد الأندية الصحية وهذا من أجل العودة بقوة لتمثيل الفريق خاصة وأني الآن متشوق للعودة بعد زوال جميع الظروف التي ادت الى طلبي لإجازة مفتوحة منذ بداية الموسم لأعد نفسي الإعداد الجيد بدنياً ولياقياً لأكون أكثر جاهزية.
وتمنى الثنيان ان يكون هذا الموسم جيداً للفريق وان يواصل من خلاله حصد البطولات وتحقيق الإنجازات كما هو في الموسم المنصرم عندما حقق الفريق اربع بطولات متتالية وهامة محلية وقارية.
والهلال قادر على مواصلة تلك الإنجازات والانتصارات المتواصلة لوفرة النجوم والمواهب الشابة في الفريق.
مؤكداً بأن الهلال عود جماهيره دائماً على الانتصارات والبطولات حتى ان تلك الجماهير اعتادت على مثل هذه الإنجازات ولا تكاد تصدق ان الزعيم بعيد عن المنافسة التي اعتادت ان تشاهده دائماً في القمة ويحصد البطولات واحدة تلو الاخرى.
وابدى الثنيان تفاؤلاً كبيراً بنفسه وقال: انه سيُخضع نفسه للتجربة والاختيار في الملعب من خلال المناورات القوية التي يجريها المدرب بلاتشي ومتى ما رأى نفسه قادرا على العودة وتمثيل الفريق سيقرر العودة وقيادة الفريق.
وابدى الثنيان تحمساً كبيراً لقيادة الفريق هذا الموسم وقال مهما كان الغياب كبيراً من قبل الدوليين المنتظمين بمعسكر المنتخب فإن الهلال بشبابه وبقية نجومه قادر على مقارعة الفرق ومواصلة المسيرة البطولية.
وشدد النجم الهلالي وقائد الفريق على ضرورة تدعيم الفريق بنجوم ومحترفين عالميين كالكاتو وسيرجيو ولاعب آخر في خط المقدمة كرأس حربة ليعوض غياب النجم سامي الجابر الذي ترك فراغاً كبيراً في الخانة.
واختتم الثنيان بالتأكيد على انه حريص على العودة وتمثيل الفريق في الفترة القادمة من المنافسات التي تنتظر الفريق على المستويين الداخلي والخارجي.
وقال انه لن يعود حتى يكون مؤهلاً لقيادة الفريق في تلك المرحلة وستكون بمشيئة الله قريباً جداً.
وتمنى الثنيان من الجماهير الهلالية الوقوف بجانب الفريق في الفترة القادمة التي تتطلب منهم المساندة والمؤازرة خاصة وان هناك عددا من الوجوه الشابة الذين هم بحاجة ماسة لتلك المساندة,
مؤكداً بأن الفريق سيظل وسيبقى كما عهدته تلك الجماهير بطلاً وزعيماً للأندية.
الجدير بالذكر ان اللاعب يوسف الثنيان قد طلب من الإدارة الهلالية المشرفة على كرة القدم إجازة مع مطلع الموسم الرياضي الجديد لمدة ثلاثة أشهر ووافقت الإدارة على ذلك وهذه الإجازة ستنتهي بعد عشرة ايام تقريباً.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved