أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 16th September,2000العدد:10215الطبعةالاولـيالسبت 18 ,جمادى الثانية 1421

الاولــى

سمو ولي العهد لدى استقباله رؤساء الجمعيات العربية والإسلامية وكبار المفكرين
موقف المملكة من القدس أساسي ولا يمكن التنازل عنه
الأمير عبدالله يبدأ يوم الأثنين جولة تاريخية لأمريكا الجنوبية
* * نيويورك من رئيس التحرير
جدد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني مساندة المملكة وتقديمها الدعم والتعاون بكل ما تستطيع تجاه ابناء الجاليات الاسلامية والعربية بالخارج.
وتحدث سموه في لقاء مع رؤساء الجمعيات العربية والاسلامية في الولايات المتحدة الامريكية وكبار المفكرين الامريكان من اصل عربي في مقر اقامته في نيويورك مشددا على موقف المملكة من القدس، وبأنه أساسي وجوهري ولا يمكن التنازل عنه.
وقد أبدى الحضور تقديرهم وشعورهم بالامتنان للمملكة وما تقوم به من دعم ورعاية ومناصرة لكل ما يتعلق بمواقف المملكة الاسلامية والعربية وأبدوا شكرهم الجزيل لتبرعات ودعم المملكة واتاحتها الفرص للشباب الاسلامي لتلقي التعليم في جامعات المملكة وكلياتها ومعاهدها المختلفة.
من جهة أخرى يقوم صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز بجولة خارجية تاريخية يوم الأثنين القادم الى ثلاث دول من امريكا اللاتينية, وقد استهلها سموه بزيارة الولايات المتحدة الامريكية حيث يحضر احتفالات الامم المتحدة بالالفية الثالثة المهمة, ثم يتبع ذلك بزيارتين رسميتين لكل من البرازيل والارجنتين، ليختتم جولته بزيارة فنزويلا اواخر الشهر الجاري للمشاركة في قمة الدول المصدرة للنفط اوبك في الفترة من 26 28 سبتمبر التي ستعقد في العاصمة الفنزويلية كراكاس,
طالع المحليات

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved