أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 17th September,2000العدد:10216الطبعةالاولـيالأحد 19 ,جمادى الثانية 1421

الاقتصادية

في أكتوبر القادم
ندوة خليجية حول محاسبة التأمين وتقنية المعلومات
* أبوظبي ق,ن,أ
تنظم جمعية الإمارات للتأمين في الرابع والخامس من اكتوبر القادم الندوة الخليجية الخاصة بالتطورات العالمية الحديثة في مجال محاسبة التأمين وتقنية المعلومات.
ويشارك في فعاليات الندوة ممثلون عن شركات التأمين الخليجية والعربية ومراقبي الحسابات في دول مجلس التعاون الخليجي والدوائر الاقتصادية وغرف التجارة والصناعة وشركات البترول.
وتركز الندوة على موضوعات التعرف على استراتيجيات ادارة المواضيع الحالية والمستقبلية اضافة الى النجاح في سوق تنافسي والحفاظ على ولاء العملاء والتعرف على تأثير المعايير والتغيرات التنظيمية والتحليلات الصناعية واستراتيجيات التحكم المالي والقياس باستخدام أسلوب (بلانس سكوركارد) والتجارة اللالكترونية وقطاع التأمين وتوجهات التأمين في منطقة الخليج,وستقدم خلال الندوة خمس أوراق عمل من مكتب (ارنست ويونغ) حول ادارة العلاقات مع العملاء,, عامل نجاح رئيسي والتوجهات العالمية في المحاسبة واعداد التقارير لشركات التأمين ومحاضرة حول كيفية القياس باستخدام (بلانس سكور كارد) لربط التعويضات باستراتيجية العمل وورقتا عمل حول الاقتصاد الحديث المتطور وتأثيره في قطاع التأمين.
وستلقى في اليوم التالي اوراق عمل ومناقشة عامة حول الموضوعات المالية المتعلقة بالأقساط والتعويضات وإدارة الخطر والتأمين الصحي في شركات التأمين من خلال عرض حالات عملية وتطبيقية.


أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved