أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 17th September,2000العدد:10216الطبعةالاولـيالأحد 19 ,جمادى الثانية 1421

الاقتصادية

يقام في 12 رجب القادم
جامعة الملك فيصل تنظم معرض المنتجات الغذائية والندوة الأولى لسلامة الأغذية
* الرياض عبدالعزيز العيسى
اكملت جامعة الملك فيصل بالاحساء استعداداتها لتنظيم معرض المنتجات الغذائية والندوة الأولى لسلامة الأغذية المصاحبة له وذلك خلال الفترة من 12 16 رجب القادم.
ويهدف المعرض الى ابراز انماط ومكونات المواد الغذائية بطريقة علمية سهلة ليتعرف المواطن على تلك الأغذية التي يقوم باستعمالها والمتوفرة بالاسواق حتى يتمكن من تداولها بالطرق العلمية السليمة بجانب التعرف على الشركات والمصانع المتخصصة في مجال التصنيع الغذائي.
كما يهدف المعرض ايضاً الى تعريف الجهات المشاركة بالامكانيات العلمية التي تتمتع بها جامعة الملك فيصل وبالتالي اتاحة الفرص للجهات المشاركة والمواطنين للاستفادة من هذه الامكانات الى جانب إمكانية تبادل الخبرات بين الجامعة والجهات المشاركة.
ومن المتوقع ان يشهد المعرض مشاركة كبيرة من عدد من شركات الاغذية والمصانع المتخصصة والتي ستقوم بعرض منتجاتها الغذائية على الجمهور، ووجهت الجامعة الدعوة لعدد من الشخصيات الاكاديمية والعلمية والجهات ذات العلاقة للمشاركة في فعاليات الندوة والتي ستقدم خلالها عددا من المحاضرات حول السبل والطرق العلمية الحديثة لحفظ وتداول الأغذية، ويتوقع مشاركة عدد كبير من رجال الأعمال والصناعيين في فعاليات الندوة ومعرض المنتجات.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved