أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 17th September,2000العدد:10216الطبعةالاولـيالأحد 19 ,جمادى الثانية 1421

الاولــى

بعد اختتام زيارته الرسمية للبوسنة والهرسك
الأمير سلمان يبدأ اليوم زيارة رسمية للأردن
الملك عبدالله لـ الجزيرة : لن ننسى مواقف المملكة تجاه الأردن والعلاقات بين البلدين متينة ووطيدة ومبنية على الحب والاحترام
* *عمان هاتفياً: إبراهيم الشمري/ الرياض صالح الفالح / سراييفو عبدالرحمن المصيبيح :
تلبية لدعوة من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم الأحد زيارة رسمية إلى الأردن تستغرق يومين.
وبهذه المناسبة أكد العاهل الأردني في تصريح لالجزيرة على عمق العلاقات بين المملكة والأردن وانها علاقة وطيدة ومتينة وعلاقة حب وتقدير واحترام.
وثمن الملك عبدالله الثاني وقوف المملكة العربية السعودية الدائم إلى جانب الأردن في السراء والضراء .
من جهته أعرب رئيس الوزراء الأردني علي أبو الراغب عن ترحيبه الحار بصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وقال أبو الراغب: ان الاردن ستظل دائماً تذكر المواقف الأخوية التي ابدتها حكومة خادم الحرمين الشريفين.
وأضاف أبو الراغب بان المملكتين الشقيقتين ستظلان على الدوام عنوانا للعلاقات الأخوية المتميزة.
كما رحب كل من رئيس الديوان الملكي الدكتور فايز الطراونة ووزير الداخلية الاردني عوض الخليصات بزيارة الأمير سلمان مؤكدين بأنها تمثل أهمية للبلدين وتحمل في طياتها المحبة والامتنان لما عرف عن سموه الوفاء والمحبة للاردن.
من جهته أعرب السفير الأردني في المملكة العربية السعودية عن سعادته بهذه الزيارة الميمونة مضيفاً بان زيارة سموه تجسيد لمتانة العلاقات بين البلدين.
من جهة أخرى يختتم اليوم الأحد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز زيارته للبوسنة بعد أن رعى حفظه الله عدداً من المشروعات التنموية والحضارية التي نفذتها الهيئة السعودية العليا لمساعدة البوسنة والهرسك وفي مقدمتها مسجد ومركز خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود الثقافي لسراييفو ودار الوالدين وعدد من المشاريع.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved