أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 17th September,2000العدد:10216الطبعةالاولـيالأحد 19 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

عقب النجاح الذي حققته في الأسبوعين الأولين
الحملة الأمنية بالطائف تواصل فعالياتها للأسبوع الثالث
* الطائف عبدالهادي الربيعي
تتابع مديرية شرطة الطائف الأسبوع الثالث الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية على التوالي وقد جاء البرنامج الزمني لتنفيذ فعاليات الحملة الوطنية للأسبوع الثالث على النحو التالي: الجولات الإرشادية وموعد تنفيذها بعد صلاة الظهر مباشرة تبدأ السبت 18/6 بعنوان الكلمة الأمن والسلامة المرورية وأهميتها في المجتمع يلقيها الشيخ صالح الجبري بسجون الطائف الثلاثاء 21/6 كلمة بعنوان السلوكيات والممارسات الخاطئة يلقيها الشيخ صالح الجبري بمكافحة المخدرات الاربعاء 22/6 كلمة بعنوان الحوادث المرورية وآثارها يلقيها الشيخ صالح الجبري بقوة الطوارئ، أما المحاضرات التي ستلقى على طلاب معهد الأمل للبنين بمحافظة الطائف ستكون على النحو التالي: تبدأ الاثنين 20/6 الساعة العاشرة صباحا والمحاضر الرائد عبدالله عائض البقمي، الاثنين 20/6 الساعة التاسعة مساء يلقيها الملازم اول بندر مطلق الحارثي.
أما محاضرات بعض أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية وموعد تنفيذها الساعة العاشرة صباحا فتبدأ 21/6 بعنوان السلوكيات والممارسات الخاطئة في القيادة طالبات للدكتور محمد بسام ابوالنصر ومشاركة العميد محمد حمود القعر، 19/6 محاضرة بعنوان الآثار المترتبة على الحوادث المرورية ونتائجها للدكتور حسن عبدالرحمن ومشاركة العميد عبدالله القرف.
أما محاضرات كلية المعلمين وموعد تنفيذها يوم الثلاثاء الساعة العاشرة صباحا ليوم 21/6 بعنوان السلوكيات والممارسات الخاطئة في القيادة للدكتور محمد بسام أبوالنصر وبمشاركة العقيد خلف الله القرشي.
أما المحاضرات التي ستلقى على طلاب مؤسسة رعاية الأطفال المشلولين بمحافظة الطائف فهي ليوم الثلاثاء 21/6 الساعة العاشرة صباحا للدكتور علي ميرغني بعنوان السرعة وحوادث الطرق .
أما المحاضرات التي ستلقى من قِبل اطباء الهلال الاحمر على طلاب المدارس المتوسطة بالمحافظة فستكون بدايتها السبت 18/6 الساعة العاشرة صباحا بمدرسة أبوبكر الصديق المتوسطة بعنوان السرعة وحوادث الطرق ومحاضرات بعض ضباط افرع الأمن العام بمحافظة الطائف لطلاب المدارس الثانوية تكون بدايتها السبت 18/6 الساعة العاشرة والربع بثانوية دار التوحيد للمقدم جميل السالمي بعنوان من أسباب الحوادث السرعة والأحد 19/6 الساعة العاشرة والربع بثانوية الطائف يلقيها المقدم جمعان الكناني بعنوان من أسباب الحوادث تجاوز الإشارة أما يوم الاثنين 20/6 الساعة العاشرة والربع بثانوية الفيصل يلقيها المقدم عبدالعزيز الشنبري بعنوان من أسباب الحوادث المخالفات المرورية والثلاثاء 21/6 الساعة العاشرة والربع بثانوية الأمير عبدالله يلقيها المقدم حسن الزرقي بعنوان من أسباب الحوادث ظاهرة التفحيط أما اليوم الأخير الاربعاء 22/6 الساعة العاشرة والربع بثانوية الأمير محمد بن عبدالرحمن يلقيها المقدم نواف العتيبي بعنوان من أسباب الحوادث السلوكيات والممارسات الخاطئة .
أما المحاضرات التي ستلقى من قِبل الطبيب بالهلال الاحمر على طلاب المدارس المتوسطة بالمحافظة فستكون ليوم السبت 18/6 بمدرسة أبوبكر الصديق المتوسطة بعنوان السرعة وحوادث الطرق .
أما زيارات طلاب المدارس والجامعات والكليات والمعاهد لمستشفى الملك فيصل بالطائف ستكون الزيارة السبت 18/6 من جامعة أم القرى.
أما زيارة طلاب المدارس لبعض الإدارات والمراكز الأمنية بالمحافظة بدايتها السبت الساعة العاشرة 18/6/1421ه لثانوية ثقيف لزيارة مديرية الشرطة، والأحد 19/6 الساعة العاشرة زيارة ثانوية هوازن لمركز شرطة النزهة والاثنين 20/6 الساعة العاشرة زيارة ثانوية الإمام مالك لمركز شرطة السلامة والثلاثاء 21/6 الساعة العاشرة زيارة ثانوية عكاظ لمركز شرطة الشرقية، أما الاربعاء 22/6 الساعة العاشرة صباحا زيارة ثانوية الحديبية لمركز شرطة الحوية.
كما اشار مدير شرطة الطائف اللواء عبدالمحسن السميري لجهود مديري المدارس والمعاهد المشاركة في الاسبوع الثالث على جهودهم الملموسة لمساعدة اخوانهم رجال الشرطة في انجاح الحملة التوعوية في اسبوعها الثالث وقال اننا نشكر كل من ساعدنا في انجاح هذه الحملة التي هي في اسبوعها الثالث بنجاح الاسبوعين السابقين ولهم منا خالص الشكر الجزيل.
كما اشار السميري الى دور المواطن والمقيم في انجاح هذه الحملة وان لهم الدور الكبير والفعال فهم الأساس في هذه الحملة التي نأمل منها جميعا ان تلاقي النجاح والقبول لدى المواطن والمقيم وكل سائق مركبة في ارجاء وطننا الحبيب.
الجدير بالذكر ان هذه الحملة بدأت في أسبوعها الثالث بانتهاء الاسبوعين الاول والثاني بنجاح كبير شهد اقبالا من المواطنين ويتمنى الجميع في إدارة شرطة الطائف ان تلاقي هذه الحملة الاهداف المنشودة منها إن شاء الله.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved