أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 17th September,2000العدد:10216الطبعةالاولـيالأحد 19 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

الفريق المحيا يفتتح المؤتمر العالمي لأمراض القلب بعد عام 2000
* كتب مندوب الجزيرة
يفتتح معالي رئيس هيئة الاركان العامة الفريق أول الركن صالح بن علي المحيا المؤتمر العالمي لامراض القلب ما بعد عام 2000 والذي ينظمه مركز الامير سلطان لمعالجة امراض وجراحة القلب للقوات المسلحة يوم 28/6/1421ه في المركز الترفيهي بالمستشفى العسكري بالرياض.
اوضح ذلك المقدم عبدالرحمن بن حمد العسيمي مدير مركز الامير سلطان لمعالجة امراض وجراحة القلب للقوات المسلحة حيث ذكر بقوله ان المؤتمر سوف يناقش اهم المواضيع المتعلقة بأمراض القلب ما بعد عام 2000 التي منها امراض الشرايين التاجية واعتلال عضلة القلب وفشل القلب والموجات فوق الصوتية ويعد هذا المؤتمر العالمي من أهم المؤتمرات المتخصصة في امراض القلب في العالم وذلك لنوعية المواضيع التي سوف يطرحها بالاضافة لحضور نخبة من اطباء القلب المتميزين في العالم.
واكد المقدم العسيمي بأن المركز ينظم سنوياً من مؤتمر الى مؤتمرين عالميين في مختلف التخصصات سواءً طب القلب للكبار او الاطفال او جراحة القلب او التخدير وذلك لمواكبة المستجدات الطبية العالمية, كما يقوم اطباء المركز بحضور مؤتمرات عالمية في جميع انحاء للغرض نفسه.
واشار المقدم العسيمي بقوله بأن تلك الانشطة الطبية والفعاليات التي ينظمها المركز جميعها تصب لمصلحة المريض لتقديم افضل طرق الرعاية الطبية واسرعها.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved