أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 17th September,2000العدد:10216الطبعةالاولـيالأحد 19 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

فعاليات الأسبوع الثالث للحملة بالرياض
* الرياض غازي القحطاني
بدأ أمس السبت أول فعاليات الأسبوع الثالث للحملة الأمنية والمرورية حيث تم توعية طلاب المدارس من خلال الاذاعة المدرسية وكذلك توزيع مطبوعات توعوية وأيضا توعية السائقين عن طريق توزيع أشرطة صوتية بعدة لغات وكذلك السيدات من خلال زيارة المشاغل النسائية والمراكز الطبية الحكومية الأهلية بشكل يومي وسيتم اليوم الاحد توعية جميع طلبة الجامعات من خلال برنامج المسابقات الخاصة وكذلك طالبات الجامعات من خلال لقاء يجمع بين الطالبات وعميدة الكلية أو من ينوب عنها حيث سيتم توزيع مطبوعات أثناء اللقاء وذلك في الكليات المشاركة وسوف يتم لقاء مع السيدات في مركز الأمير سلمان الاجتماعي.
وفي يوم غد الاثنين سيكون هناك فعاليات لطلبة الجامعات يتضمن برنامج مسابقات وصحف الجامعات الممثلة في رسالة الجامعة جامعة الملك سعود ومرآة الجامعة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية أما طالبات الجامعات سيتم عقد لقاء مع الطالبات بعميدة الكلية أو من ينوب عنها وسيكون اللقاء حول موضوع البرنامج الأسبوعي وسيتم توزيع المطبوعات أثناء اللقاء.
أما يوم الثلاثاء سيكون مخصصاً لطلبة المدارس حيث سيتم وضع برنامج اليوم المفتوح ويتضمن مباراة رياضية وبرامج ثقافية ومحاضرات عن السرعة وقطع الاشارة وسيكون ذلك في جميع مدارس منطقة الرياض.
وسيكون يوم الأربعاء مخصصا لتوزيع مجموعة من المطبوعات التوعوية عبر مجموعة من المكتبات والمراكز التجارية في مدينة الرياض.
أما يوم الخميس فقد خصص للطفل وذلك من خلال مهرجان الأطفال ويتضمن فقرات تعليمية وارشادية يقدمها مجموعة من الأطفال بالاضافة الى مسابقات بسيطة للأطفال وسيقدمها على المسرح الأستاذ صالح العريض وسوف يتم تحديد اسم المسرح لاحقا بإذن الله.
وفي ختام الأسبوع ستقام مبارة كرة القدم بين منتخبي سفارتين من السفارات في المملكة وكذلك برنامج وزارة الدعوة والارشاد تخصيص خطب الجمعة عن أسباب الحوادث المرورية وذلك سيكون في جميع مساجد منطقة الرياض ان شاء الله تعالى.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved