أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 17th September,2000العدد:10216الطبعةالاولـيالأحد 19 ,جمادى الثانية 1421

وطن ومواطن

ملاحظة
مبنى مدرسة قصر العشروات للبنات يحتاج لصيانة ونظافة
احب ان انقل معاناة بناتنا في مدرسة قصر العشروات بمنطقة حائل (جنوب غرب حائل 35كم) والتي هي عبارة عن بيت شعبي قديم يجمع بين ثلاث مراحل هي الابتدائية والمتوسطةوالثانوية وهذه الثلاث مراحل دفعة واحدة في بيت شعبي قديم عفا عليه الزمن وطالته عوامل التعرية كثيراً.
واضافة الى ذلك هناك قصور في مياه الشرب فبرادات الشرب معطلة وبعضها يعمل بخطورة شديدة حيث ان حالة بعض البرادات رديئة وبها تسرب مياه مما يشكل خطورة في نقل التيار الكهربائي وتسربه!!
اما فناء المدرسة فيحتوي على اشجار نخيل وقد تسبب الضرر لطالبات المرحلة الابتدائية عند العبث بالاغصان او الشوك او حفر الاشجار,, وعن دورات المياه تحتاج الى صيانة حيث العدد قليل والنظافة معدومة,, والعدد الرهيب للطالبات قد ينبئ عن حالة النظافة العامة بالمدرسة!! إضافة الى ذلك هناك ابواب الفصول غير محكمة الإغلاق وتسبب ضرراً في فصل الشتاء حيث البرد القارس المعروف في حائل,, وتسمح كذلك بمرور الاصوات وتسبب نوعاً من الازعاج,, وهناك جدران المدرسة فيها بقايا ورق جدران قديمة ومنظرها سيئ جداً,, اما المراوح فقد علقت في السقف فقط حيث انها لا تعمل.
إننا يا معالي الرئيس بانتظار الفرج في قرار معاليكم بالنظر بعين الرحمة ونظرة الاب المسئول لوضع الحل المناسب لهذه المدرسة.
والم حمد جميعان
الغيثي الشمري
حائل

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved