أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Wednesday 20th September,2000العدد:10219الطبعة الثـالثةالاربعاء 22 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

رماة الشوزن السعوديون يشاركون غداً في مسابقات الأولمبياد
يشارك رماة الشوزن السعوديون غداً الخميس والجمعة في مسابقة الرماية على الابراج (الإسكيت) ضمن منافسات دورة الالعاب الأولمبية السابعة والعشرين المقامة هذه الايام في سيدني باستراليا.
وكان الرماة السعوديون قد وصلوا سيدني نهاية الاسبوع الماضي وانضموا إلى بعثة المملكة المشاركة في الأولمبياد بعد انتهاء معسكرهم الذي اقيم في ماليزيا قبل بدء الدورة واستعداداً لها.
من جهة اخرى اختتمت الاسبوع الماضي بطولة المملكة للرماية على جميع انواع الاسلحة التي اقيمت فعالياتها خلال الفترة من 5 13/6/1421ه وسبقتها فترة تدريب بدأت يوم 26/5/1421ه وذلك على ميادين الرماية الدولية بمدينة تدريب الامن العام, واشترك فيها القطاعات العسكرية التالية:الأمن العام، مدينة التدريب، قوات الطوارىء الخاصة والدوريات الأمنية، شرطة منطقة الرياض.
كما شارك فيها: الحرس الوطني، حرس الحدود، الدفاع المدني، القوات الجوية، القوات البحرية، الدفاع الجوي، الحرس الملكي.
وقد اشتملت منافسات البطولة على مسابقات متعددة لمختلف الاسلحة وبمختلف الاوضاع حيث تنافس الرماة في جميع المسابقات بدرجاتها الثلاث، وحقق عدد من الرماة المبتدئين ارقام الدرجة الأولى.
ويهدف الاتحاد من خلال هذه البطولات، وتنوع المسابقات فيها إلى بناء قاعدة من الرماة تكون عماد المنتخب السعودي للرماية في المسابقات الدولية بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved