أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 21st September,2000العدد:10220الطبعةالاولـيالخميس 23 ,جمادى الثانية 1421

المجتمـع

إصدارات
جهود اللجنة السعودية المشتركة في نشرة الإغاثة السعودية
* الرياض عبيد العتيبي
صدر العدد الثامن من نشرة الاغاثة السعودية عن اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة كوسوفا والشيشان وقد تصدر العدد اشارة للمساعدات العاجلة للمناطق المنكوبة في اثيوبيا من المملكة وذلك انفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وأيضا ارسال الطائرة الاغائية الثانية إلى كراتشي،
كما افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب امير منطقة الرياض مقر مركز توجيه الفرق الاسعافية التابع لجمعية الهلال الأحمر.
هذا بالاضافة إلى العديد من الاخبار ضمن جهود اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة كوسوفا والشيشان والاهتمام ببناء المجتمع الكوسوفي معنويا وماديا، أما لقاء العدد فكان مع الاستاذ عبدالله المهيدب رئيس لجنة شباب مسلمي اوروبا الشرقية بالندوة العالمية للشباب الاسلامي.
***************
تعليم الحدود الشمالية في ثوبها الجديد
*رفحاء منيف خضير
صدر العدد الثاني من نشرة تعليم الحدور الشمالية والتي تصدرها العلاقات العامة والاعلام التربوي بالإدارة العامة للتعليم في منطقة الحدود الشمالية.
وقد حفل العدد بالعديد من الأخبار والمقالات الجيدة.
من جانبه أكد مسؤول التحرير في تعليم الحدود الشمالية صالح بن جرمان الرويلي أن هذا العدد جاء مختلفاً تماماً إخراجياً وفنياً, وستشهد النشرة تطوراً مطرداً في أعدادها القادمة, كما أن صفحاتها ستزداد تمهيداً لإصدارها على شكل مجلة متكاملة في القريب العاجل إن شاء الله بفضل متابعة المشرف العام على النشرة الأستاذ/ عياد بن مخلف العنزي مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام التربوي بالإدارة.
ودعا الرويلي منسوبي التعليم بالحدود الشمالية إلى المشاركة بآرائهم ومقترحاتهم لتطوير النشرة في أعدادها القادمة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved