أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 21st September,2000العدد:10220الطبعةالاولـيالخميس 23 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

صراع الوصافة بين أبها والخليج
مواجهة ساخنة بين الأصفرين بالرس والرائد بعد التغيير يواجه هجر ولقاء الجريحين,, الفتح والطائي
* كتب ناصر الفهيد
يختتم مساء اليوم الخميس الدور الأول لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله على مستوى أندية الدرجة الأولى لكرة القدم حيث تقام مباريات الجولة الخامسة بإقامة اربع مباريات في الرس وبريدة والأحساء وأبها.
سهرة صفراء
على ملعب الحزم بالرس تزحف الجماهير للاستمتاع بالسهرة الرياضية التي تحدث لأول مرة وتجمع بين فرق الحزم المستضيف وصاحب المركز الثالث مع ضيفه فريق التعاون صاحب صدارة المجموعة الثانية.
لقاء يحدث كما اسلفت لأول مرة,, لقاء كبير وجماهيري سيملأ مدرجات الملعب تماماً كما هو متوقع.
التعاون متصدر المجموعة الذي مازالت شباكه عذراء وله سبع نقاط,, يريد اليوم نقاط المباراة ليؤكد صدارته ويقطع ثلاثة ارباع المشوار للدور قبل النهائي,,
الحزم الصاعد الجديد الذي مازال يقدم مستويات جيدة تؤكد استحقاقه للصعود يواجه اليوم خصماً قوياً ومنافساً له وهنا يكون للقاء طعم آخر سيجعل أبناء الحزم يقدمون لقاء ومباراة تختلف عن اللقاءات السابقة لهم مع فرق أخرى,,
الحزم دعم صفوفه هذا الأسبوع بأكثر من لاعب مثل ابن نصيب لاعب النصر والاجنبي ديسا والمدافع الوحداوي خالد الغفيلي.
وبلا شك ان هؤلاء سيعطون الحزم قوة اضافية عن مستواهم في الجولات السابقة.
الرائد يواجه هجر الخطير!
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة يستضيف جريح المجموعة الأولى فريق الرائد ضيفه المتصدر فريق هجر,, لقاء يجمع الصدارة بالمؤخرة!! وهذا يعطي دلالة على الفارق بين الفريقين ولكن على مستوى الأولى لايوجد فوارق,, فالرائد رغم انه جريح وتلقت شباكه عشرة أهداف في ثلاث مباريات إلا انه فريق كبير ويستطيع ان يتجاوز ظروفه في أي لحظة.
الفتح والطائي,, ومَن يزيد جراح الآخر؟
في الأحساء يستضيف فريق الفتح صاحب المؤخرة في المجموعة الثانية ضيفه فريق الطائي صاحب المركز الرابع,الفريقان كلاهما جريح,, فالفتح خسر الجولة السابقة أمام التعاون بهدف يتيم,, والطائي خسر على ارضه من العروبة بهدفين لهدف,.
صراع الوصافة في أبها
في أبها,, يستضيف فريق أبها صاحب المركز الرابع بثلاث نقاط ضيفه القادم من سيهات فريق الخليج صاحب المركز الثالث باربع نقاط,,أبها لم يلعب الجولة الماضية,, والخليج خسرها بثلاثة من هجر المتصدر,, ومن هنا تكون اوضاع الفريقين مختلفة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved