أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 21st September,2000العدد:10220الطبعةالاولـيالخميس 23 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

فيما تأجل لقاء الشباب وحراء,, اليوم ثلاث مباريات ضمن دوري شباب الممتاز لكرة القدم
الاتفاق والنصر والأهلي في سباق التنافس على الصدارة أمام الهلال والوحدة والرياض
كتب طارق العبودي
تدخل مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الشباب اليوم الخميس اسبوعها الرابع الذي سيشهد اقامة ثلاث مباريات فقط هي كل مباريات هذا الاسبوع بعد تأجيل مباراة الشباب وحراء لمشاركة الاول في بطولة مجلس التعاون الخليجي للناشئين المقامة في البحرين,, وستكون مباريات اليوم موزعة ما بين الدمام والرياض وجدة حيث يحل الهلال ضيفا على الاتفاق فيما يستضيف فريق النصر نظيره الوحداوي كما هو الحال بالاهلي الذي سيستضيف الرياض.
المباريات الثلاث لهذا اليوم ستكون امتداد للمباريات السابقة من حيث القوة والاهمية بل انها ربما تكون اهم بكثير من اعتبار ان ملامح الفرق القادرة على المنافسة الاتفاق الفريق الافضل والاقوى للبقاء في الصدارة دون اي تهديد من الفرق الاخرى وهو مؤهل لتحقيقه اذا ما قدم نفس مستوياته السابقة,, في حين يسعى الهلال الى التقدم قليلا في طريق المنافسة لان الخسارة لو حدثت فربما ستنتهي آماله نهائياً بل وقد ترمي به في دائرة الخطر.
النصر x الوحدة:
يلتقيان في ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر عند الساعة 3,40 عصرا وهو لقاء لا يختلف كثيرا عن لقاء الاتفاق والهلال من حيث القوة والاهمية حيث يجمع فريقين يحدوهما امل كبير في مواصلة المنافسة وبكل قوة وخصوصا النصر الذي يعد الآن وبعد مضي ثلاث جولات من الدوري اقرب المنافسين للاتفاق.
ويدخل النصر هذه المباراة وبحوزته 6 نقاط وضعته في المركز الثاني وسيرمي بكل ثقله من اجل الفوز منتظرا تعثر الاتفاق امام الهلال والذي يجعله مساويا له في النقاط,, وهو مؤهل للفوز لعدة اسباب لعل اهمها امتلاكه لمجموعة من المواهب ولعبه على ارضه وبين جماهيره.
فيما يدخل الوحدة هذه المباراة وبحوزته 4 نقاط جعلته في المركز الرابع متخلفاً عن الاهلي ومتقدماً على الهلال بفارق الاهداف,, وليس امام الوحدة الا الفوز ان هو اراد البقاء في دائرة المنافسة وبكل قوة,, بل ان فوزه سيجعله يقفز للمركز الثاني مباشرة لو تعثر الاهلي امام الرياض.
الأهلي X الرياض
يلتقيان في ملعب الامير عبدالله الفيصل بالنادي الاهلي عند الساعة 4,00 عصرا ورغم اهميته للفريقين حيث يسعى الاهلي للبقاء في المنافسة وبكل قوة (خصوصا وان لديه لقاء مؤجل) بعكس الرياض الذي يبحث عن النقاط للهروب من خطر الهبوط,, رغم اهمية هذا اللقاء للطرفين الا ان مستويات ونتائج الفريقين في الفترة الماضية تؤكد انه سيكون من طرف واحد وهو الاهلي وكذا الفرق المهددة بالهبوط بدأت تتضح اكثر من ذي قبل والفوز هو المطلب الاول والاخير لجميع هذه الفرق.
الاتفاق X الهلال
يلتقيان في ملعب نادي الاتفاق بالدمام عند الساعة 3,20 عصرا وهو اقوى لقاءات هذه الجولة رغم فوارق الامكانات والترتيب بين الفريقين حيث يحتل الاتفاق الصدارة بلا منافس وبرصيد 9 نقاط فيما يحتل الهلال المركز الخامس ب 4 نقاط وبفارق الاهداف خلف الاهلي والوحدة.
الفريقان يمتلكان مجموعة من المواهب القادرة على تقديم مباراة كبيرة ومثيرة غير ان الاتفاق يمتاز باستقرار مدربه على تشكيل ثابت لعب به جميع مبارياته السابقة منذ بداية الاستعداد للدوري بعكس الهلال الذي لم يستقر مدربه حتى الآن على تشكيل ثابت وهو الامر الذي اضر بالفريق كثيرا.
عموما الفوز هو المطلب الوحيد للفريقين والذي بالتأكيد سيلعبان من اجل تحقيقه حيث يطمح الذي ربما لن يجد اي صعوبة في كسب نقاطه للاهلي 4 نقاط وضعته في المركز الثالث ولديه لقاء مؤجل امام الشباب وللرياض نقطة يتيمة وضعته في المركز السابع ما قبل الاخير.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved